سيارات وتكنولوجيا

آيسر تطلق سلسة جديدة من أجهزة اللاب توب

أطلقت شركة آيسر التايوانية الموديلات الجديدة من سلسلة أجهزة اللاب توب Swift، خلال فعاليات معرض الإلكترونيات IFA 2019 بالعاصمة الألمانية برلين.

وأوضحت الشركة أنه تم تجهيز الموديلات الجديدة بشاشات لمسية تعمل بتقنية الدقة الفائقة الكاملة، ومعالجات إنتل الجديدة، ويقل وزنها عن واحد كيلوغرام.

وروجت آيسر لجهازها Swift 5 الجديد باعتباره أخف جهاز لاب توب بشاشة قياس 14 بوصة في العالم، حيث يبلغ وزنه 990 غرامًا ولا يتعدى سُمكه 14.95 ملم.

ويعتمد الجهاز على معالجات إنتل من الجيل العاشر (Ice Lake) وأقراص الحالة الساكنة بسعة تصل إلى 512 جيجابايت مع بطاقة رسوميات نفيديا Geforce MX250.

ويمتاز ببطارية تدوم لمدة 12.5 ساعة مع دعم تقنية الشحن السريع؛ حيث يمكن شحن اللاب توب لمدة 30 دقيقة لمواصلة استعماله لمدة 4.5 ساعة أخرى.

ويتضمن اللاب توب آيسر Swift 5 الجديد منفذ USB-3.1 مع دعم منفذ Thunderbolt-3، ويتيح قارئ بصمة الأصابع المدمج إمكانية تسجيل الدخول عن طريق وظيفة ويندوز Hello، مع دعم شبكة الواي فاي 6.

 

ويأتي الموديل Swift 3 بشاشة قياس 14 بوصة أيضًا، ولكن يبلغ وزنه 1.19 كيلوغرامًا ويبلغ الحد الأدنى لسُمكه 15.95 ملم.
كما يتضمن أحدث معالجات إنتل مع إمكانية تجهيزه ببطاقة الرسوميات نفيديا Geforce MX250 حسب الرغبة، وذاكرة وصول عشوائي بسعة 16 غيغابايت وأقراص الحالة الساكنة بسعة تصل إلى 512 غيغابايت.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى