- أهم الأخباراخترنا لكدوشة فنية

آخرهم هيثم زكي.. فنانون ماتوا بهبوط حاد في الدورة الدموية

 نون وكالات  

لقي عدد من الفنانين حتفهم نتيجة الهبوط الحاد في الدورة الدموية آخرهم جاء الفنان المصري الشاب هيثم أحمد زكي الذي وافته المنية فجر اليوم الخميس، عن عمر ناهز الـ35 عاما، وهو الابن الوحيد للفنان الراحل أحمد زكي، والفنانة الراحلة هالة فؤاد.

وانتشرت حالات «الموت المفاجئ» أو المعروف طبيا بـ«الهبوط الحاد في الدورة الدموية» على مدى السنوات الماضية، والتي لا ترتبط بعمر أو سن معين، بل ارتفعت نسبة الوفاة المفاجئة بين الشباب أكثر من كبار السن.

فيديو وصور.. انهيار وانفعال فنانين في جنازة هيثم أحمد زكي

صور.. فنانون يشاركون في مراسم جنازة الفنان هيثم أحمد زكي

فيديو.. تشييع جثمان الفنان هيثم أحمد زكي إلى مثواه الأخير

وسبق الفنان الراحل هيثم أحمد زكي  العديد من الشخصيات الفنية والرياضية والسياسية منهم على سبيل المثال:


عمرو سمير

سافر  الفنان والإعلامي المصري عمرو سمير إلى إسبانيا، وبعد انتهاء إجازته، وجاء موعد مغادرة الفندق للاتجاه إلى المطار، فوجئ المسؤول عن نظافة الغرف بالفندق بأنه مازال نائما في غرفته رغم مجيء موعد الخروج منها، فطرق الباب، لكن عمرو لم يرد، فكرر هذا الأمر دون جدوى، الأمر الذي جعله يفتح باب الغرفة عليه، ليجده مستغرقا في نومه، وعندما أراد أن يوقظه ، اكتشف أنه فارق الحياة، عن عمر يناهز 33 عاما، إثر هبوط حاد في الدورة الدموية.

صدمة في الوسط الفني لرحيل هيثم أحمد زكي المفاجئ

وفاة الفنان المصري الشاب هيثم أحمد زكي تعرف على السبب

 

علاء ولي الدين وممدوح عبد العليم

ويأتي ضمن قائمة الفنانين أيضاً الراحل علاء ولي الدين، نجم الكوميديا، الذي أمتع الناس بفنه، وأضحك الجماهير، ولكن أبكت وفاته الكثيرين، ولم يكن علاء فقط هو الذي صدم جمهوره بوفاته فجأة، وكذا رحيل الفنان ممدوح عبد العليم الذي ترك حزنا في قلوب ملايين المصريين، حيث وافته المنية فجأة عن عمر يناهز 60 عاما في صالة الألعاب الرياضية.

نجاح الموجي

ورحيل الفنان الكوميدي عبدالمعطي محمد الموجي الشهير بـ«نجاح الموجي» إثر أزمة قلبية بعد عودته إلى منزله من مسرحية «سيدي المرعب»، وجاء التقرير الطبي نتيجة هبوط حاد في الدورة الدموية.

فيديو وصور.. ناهد السباعي تكشف مفاجأة عن هيثم أحمد زكي

فيديو.. تفاصيل آخر يوم في حياة الفنان هيثم أحمد زكي

 

  محمد عبدالوهاب

توفي محمد عبدالوهاب لاعب النادي الأهلي، صاحب الـ 23 عامًا، بشكل مفاجئ وصادم للجميع، عام 2006،  أثناء تلقيه التدريبات بالملاعب، فلم يعان أي أزمات صحية، بل كان يخضع للفحوص الطبية الدورية المختلفة وخرج التقرير أن سبب الوفاة هبوط حاد في الدورة الدموية.

 

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى