وزير المالية السعودي يشارك فى مؤتمر البحرين

نون-وكالات                 

من المقرر أن يشارك وزير الدولة محمد آل الشيخ ومحافظ صندوق الاستثمارات العامة ياسر الرميان، وو  وزير المال السعودي محمد بن عبد الله الجدعان يشاركان  في الوفد السعودي إلى ورشة عمل “السلام من أجل الازدهار” التي تنظمها مملكة البحرين بالشراكة مع الولايات المتحدة الأمريكية يومي 25 و 26 يونيو.

واوضحت وكالة الانباء السعودية أن مشاركة المملكة “تأتي استمرارا لمواقفها الثابتة ودعمها المستمر للقضية الفلسطينية ومساندتها للشعب الفلسطيني الشقيق، لتحقيق ما يضمن له الاستقرار والنمو والعيش الكريم”.

وأكدت المملكة العربية السعودية “على موقفها الراسخ تجاه القضية الفلسطينية وحلها وفق مبادرة السلام العربية بإقامة دولة فلسطينية مستقلة على حدود عام 1967م وعاصمتها القدس الشرقية”.

وكما دعت السعودية إلى “تشارك الجهود الدولية لتحقيق السلام العادل والشامل”، مؤكدة “دعمها كل الجهود الدولية التي تهدف إلى ازدهار المنطقة وإيجاد بيئة جاذبة للاستثمار وتعزيز فرص النمو الاقتصادي”.

وكما ستنطلق اليوم الثلاثاء “ورشة المنامة”، برئاسة جاريد كوشنر، مستشار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب وصهره، في ظل رفض الفلسطينيين لهذا المؤتمر، الذي يعد الجزء الاقتصادي من “صفقة القرن”.

موضوعات ذات صلة 

  1. السعودية تعتزم المشاركة فى مؤتمر البحرين

  2. البحرين تستضيف المؤتمر العالمي لريادة الأعمال 2019

  3. السلمي يشارك في المؤتمر الدولي بشأن المشاركة السياسية للمرأة في تحقيق العدالة…

 

تعليقات الفيس بوك
قد يعجبك ايضا
جاري التحميل...