هاني شاكر نقيبا للموسيقيين للمرة الثانية

فاز أمير الغناء العربي الفنان المصري هاني شاكر بمقعد نقيب المهن الموسيقية، في الانتخابات التي أقيمت منذ صباح اليوم الثلاثاء، أمام منافسه الفنان مصطفى كامل، وذلك بفارق أصوات كبير.

‎وأغلقت أبواب التصويت في تمام الساعة الخامسة مساء اليوم، وكانت المؤشرات الأولية للانتخابات تشير إلى تقدم الفنان هاني شاكر أمام منافسه مصطفى كامل.

وحرص عدد من نجوم الغناء على الإدلاء بأصواتهم، ومن بينهم الفنانة غادة رجب وريكو وهاني مهنى وأبو الليف وطارق الشيخ وأحمد العيسوي وحسام حسني وحلمي عبد الباقي وأخرين.

كانت هناك منافسة ساخنة بين الفنانين هاني شاكر ومصطفى كامل على مقعد نقيب الموسيقيين، وذلك بعد معركة قضائية طويلة حسمتها محكمة القضاء الإداري أمس، حيث تقدم الفنان مصطفى كامل بطعن للمحكمة من أجل إيقاف الانتخابات واستبعاد هاني شاكر منها بسبب ارتكابه مخالفات في تراخيص تتعلق بسجله التجاري، لكن محامي هاني شاكر قدم كل المستندات التي تنفي ذلك وأقيمت الانتخابات صباح اليوم، وأعلن فوز شاكر بمقعد النقيب للمرة الثانية على التوالي.

يذكر أن من بين قائمة المتنافسين على عضوية مجلس إدارة نقابة الموسيقيين والتي تشمل 45 عضوا من بينهم الفنانين حلمي عبد الباقي ونادية مصطفى، وتقام انتخابات نقابة المهن الموسيقية في أكثر من محافظة مصرية، ويبلغ أعداد أعضاء النقابة الذين لهم حق التصويت 4000 عضوا. وكان الفنان هاني شاكر قد تولى رئاسة النقابة منذ 4 أعوام بعد فوزه بمقعد النقيب في الانتخابات التي جرت في عام 2015.

 

موضوعات ذات صلة:

  1. هاني شاكر يخوض انتخابات نقابة الموسيقيين للمرة الثانية
  2. مصطفي كامل يستعد لانتخابات «الموسيقيين المصرية» على مقعد النقيب
قد يعجبك ايضا
جاري التحميل...