نجم «أرطغرل»: مستعد للمشاركة فى عمل عربي

0

نون

يشارك النجم التركي ​إنجين ألتان ذورياتان، في النسخة السادسة من ​مهرجان أجيال السينمائي​، في العاصمة القطرية الدوحة بدعوة من مؤسسة الدوحة للأفلام كما طرح واستعرض العديد من القضايا والأمور الفنية أمس مع مجموعة من أهل الإعلام العربي والغربي.

وتحدث إنجين ألتان عن زيارته لقطر للمرة الأولى وأهمية مشاركته في مهرجان أجيال السينمائي الذي يتيح للشباب الفرصة للتعبير عن مواهبهم وآرائهم بحرية وموضوعية كاملة، وكذلك للأطفال أيضا، وأكّد قيامه بالاطلاع على النسخ السابقة منه قبل تأكيد موافقته على المشاركة.

ويشير إنجين، الذى أسر ​قلوب ​الجمهور العربي​ بعد قيامه ببطولة مسلسل “قيامة أرطغرل”، ومع كل جزء جديد من العمل التاريخي الضخم يؤكد امتلاكه لأدواته التمثيلية واستحقاقه النجاح بجدارة، إلى أنه لكل موسم من هذا العمل حماسيته الخاصة إذ تحمل أجزاء المسلسل مراحل عمرية مختلفة لشخصية أرطغرل، وبالتالي تتطوّر الشخصية ويتعمّق الحضور.

وأضاف: “في الجزء الجديد من المسلسل سنستعرض فترة سقوط دولة السلاجقة، فيما ستجدون أرطغرل يحاول إيجاد التوازن ما بين الاهتمام بأبنائه الثلاثة والاستمرار في التوسّع الميداني وفي لعب دور الحاكم والبطل”. وأوضح النجم التركي بأن الدراما التاريخية ممتعة جدا وتظهر للمشاهد بطريقة رائعة لكنها في المقابل تتطلّب جهوداً جبارة في التصوير، ناهيكم عن الانتاج الذي يحتاج إلى توفّر شركة ذات إمكانيات ضخمة للتمكن من إبراز المراحل التاريخية بأدقّ تفاصيلها، بينما لفت إلى إمكانية مشاركته في عمل درامي تاريخي آخر ولكن لن يتم ذلك إلا بعد مرور فترة لأنه يحتاج إلى الراحة.

ومن ناحية أخرى قال إنجين إنه على استعداد للمشاركته في عمل عربي شرط وجود دور مناسب، لكن الأمر يتوقف عند السيناريو الجيد، وأشار إلى أن عدد السيناريوهات التي يرفضها أكثر بكثير من تلك التي يبدي موافقته عليها.

قد يعجبك ايضا
جاري التحميل...