نتنياهو: اسرائيل لن تسمح لإيران بتطوير سلاحها النووي

نون متابعات

تطرق بنيامين نتنياهو رئيس حكومة إسرائيل، صباح اليوم الأحد خلال مستهل جلسة الحكومة الأسبوعية، لآخر التطورات في العلاقة بين ايران وأمريكا، وحادث سقوط الطائرة الأوكرانية داخل المجال الجوي الإيراني.

أخبار ذات صلة ..

  1. اسرائيل تحذر ايران من شن أي هجوم تجاهها
  2. أول تصريح رسمي من اسرائيل على مقتل قاسم سليماني
  3. اسرئيل تعلن عن خسائرها من الجنود نتيجة للعمليات في غزة

ونشرت الصفحة الخاصة برئاسة الحكومة الإسرائيلية تصريحات نتنياهو التي جاء فيها ، أن إيران لا تقمع شعبها وتركز ممارسة الإرهاب في جميع أنحاء الشرق الأوسط فحسب، بل هي تسببت أيضا في مقتل ١٧٦ شخصا ثم أخفت ذلك وكذبت للمجتمع الدولي، وأشير إلى شجاعة الشعب الإيراني الذي يتظاهر في الشوارع مرة أخرى ضد هذا النظام،  الشعب الإيراني يستحق الحرية ويستحق أن يعيش بأمان وبسلام فهذا كل ما حرمهم النظام منه».

وواصل نتنياهو تصريحاته قائلاً «أرحب بقيام الرئيس ترامب بفرض عقوبات جديدة وصارمة للغاية على هذا النظام. ينبغي أن أقول إنه تم القيام بذلك في وقت قريب من القرار الإيراني بتسريع وتيرة تخصيب اليورانيوم».

وأردف « أدعو بريطانيا وفرنسا وألمانيا إلى الانضمام إلى الجهود الأمريكية. ينبغي على تلك الدول أن تذهب إلى مجلس الأمن حيث تفعيل العقوبات التي تم اعتمادها هناك وقتها، وأود أن أقول مرة أخرة بأن اسرائيل لن تسمح لإيران بتطوية الأسلحة النووية».

tF اشترك في حسابنا على فيسبوك وتويتر لمتابعة أهم الأخبار العربية والدولية
تعليقات الفيس بوك
قد يعجبك ايضا
جاري التحميل...