ميلنر يطالب لاعبي ليفربول بالعوده السريعة

0

نون سارة جاب الله   

يريد جيمس ميلنر من لاعبي ليفربول إثبات جودتهم على أرض الملعب حيث، يسعى الفريق لمواصلة سلسلة نتائجه الإيجابية لهذا الموسم.

عانى الريدز من هزيمتين متتاليتين منذ بداية يناير حيث، تعرض للهزيمة بنتيجة 2-1 أمام كلًا من مانشستر سيتي وولفرهامبتون واندررز.

الهزيمة الأخيرة، في مولينكس ليلة الاثنين، شهدت خروج ليفربول من منافسات كأس الاتحاد الإنجليزي.

وأعرب ميلنر عن ثقته في أن التراجع في النتائج لن يدوم طويلاً، لكنه على اللاعبين إثبات ذلك من خلال الأفعال لا الكلمات.

وقال نائب القائد قبل مواجهة برايتون هذا السبت: «علينا أن نتأكد من أننا سوف نعود إلى مستوانا المعتاد ونتطلع إلى التحسن. لا يمر الموسم على الفريق بنفس المستوى. لم نبدأ الموسم بشكل جيد، لكننا حققنا نتائج إيجابية. تعرضنا لهزيمتين متتاليتين، وهذا ليس أمرًا جيدًا لنا، ولكن الموسم به منحنيات صعود وهبوط. والنجاح هو كيف يكون رد فعلنا نحو ذلك. أعتقد أنك رأيت شخصية الفريق في السنوات القليلة الماضية، واللاعبين الذين لدينا، لنعرف أننا سوف نعود لمستوانا مرة أخرى. علينا أن نظهر ذلك، على الرغم من أنه من السهل قول ذلك في مقابلة، يجب علينا القيام بذلك على أرض الملعب في المباراة القادمة. المباريات مضغوطة ومتتالية، ونأمل أن نتمكن من استعادة بعض اللاعبين المصابين».

وأضاف ميلنر: «عندما يكون لديك فريق مثل هذا، مع اللاعبين الذين لدينا، فأنت ترغب في تحقيق الفوز بكل مباراة. نشعر بخيبة أمل لعدم تحقيق الفوز. في المباراة السابقة كان هناك تغيير في التشكيل، لكننا جميعًا نتدرب معًا طوال الوقت. لم نكن في مستوانا تمامًا. لطالما كانت مواجهة وولفرهامبتون صعبة دائمًا. إنهم فريق جيد منظم بشكل كبير. وأجواء الملعب لديهم تزيد من صعوبة اللقاء».

أجرى يورجن كلوب تسعة تغييرات على تشكيل الفريق الأساسي في مباراة مولينكس أمام الذئاب، بمشاركة رافائيل كاماتشو و كورتيس جونز.

بعد ذلك، تعرض ديان لوفرين لإصابة مبكرة، مما منح الظهور الأول للمدافع كي جانا هوفر قبل 11 يومًا من عيد ميلاده السابع عشر.

قد يعجبك ايضا
جاري التحميل...