فنون ونجوم

ميرفا القاضي تكشف عن مفاجأة بـ«الهيبة»

اعتبرت الممثلة ميرفا القاضي ، أنّ مسلسل «خمسين ألف» الذي وصفته بالخفيف هو مسلسل ناجح ودورها ليس سهلاً لأنه لا يشبهها، قائلة: «يبقى هناك شريحة من المجتمع تنتقد»، كاشفة عن «حاجتها الى دورات تمثيل لكن الوقت غير مناسب لانها لا تكاد تنهي العمل لترتبط بآخر واضعة مهلة لتحقيق هدف الخضوع لدورات في الصيف المقبل».

وعن «الهيبة» والتي شكلت مشاركتها فيه مفاجأة لكثيرين، أشارت ميرفا القاضي التي حلّت ضيفة مع الإعلامي رالف معتوق، الى أنها طالما أحبت العمل مع شركة الصباح وفي هذا المسلسل ستكون بخط منفصل عن الآخرين فهي الفتاة التي تسافر وتتبع آخر صيحات الموضة وقد تكون هناك مشاهد مشتركة مع الممثل تيم حسن، متوقعة نجاح العمل لان مع هذه الشركة بالذات لا مجال سوى للنجاح بحسب قولها.

وخلال حديث القاضي عن العقود الحصرية والصعوبة في فتح شركات اخرى نافذة، أكّدت أنها لم تطرق باب أحد «ليس تكبرا بل لشخصيتي التي لا تخلو من الخجل»، وأعلنت أنّها ليست «ملزمة بعقد محدد مع احد ويمكنني العمل مع اي شركة».

ميرفا التي انتهت من تصوير مسلسل الشهر السابع لرمضان مع الممثلة سيرين عبد النور، تتحدث بايجابية عن تجربتها الاولى مع المخرج فيليب اسمر «المجنون» في عمله كما وصفته.

وتطرقت إلى رفضها المشاركة في برنامج «ديو المشاهير»، وأوضحت أنّ السبب يعود الى عملها في تلك الفترة مع شركة انتاج جديدة تستعد معها لاطلاق مشاريع من بينها غنائية وعند طرح الفكرة على أصحاب الشركة اشترطوا قبولهم المشاركة في البرنامج بضمان فوزي وكنت صريحة مع المحطة بمشاريعي غير انه وفي وقت لاحق سقطت كل هذه المشاريع ولم أوافق على العقد مع هذه الشركة التي وكسواها تتدخل بكل التفاصيل. ولا أنكر أن في هذه الفترة تقدمت عروض كثيرة ورفضتها واذا عاد الزمن الى الوراء لا أصغي الى احد والتركيز يكون على ما هو مطروح».

تعليقات الفيس بوك
الوسوم
عرض المزيد

أخبار ذات صلة

إغلاق
إغلاق

ادبلوك اكتشفت

يرجى النظر في دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات الخاص بك