موعد مباريات اليوم بدوري الأبطال وكأس العالم للأندية والقنوات الناقلة

نون – خاص

تقام اليوم الأربعاء عدداً من المباريات الهامة على الصعيد الأوروبي والدولي، حيث تستكمل مباريات دوري أبطال أوروبا، كما تنطلق منافسات كأس العالم للأندية في الدوحة مساء اليوم.

على مستوى دوري أبطال أوروبا

تقام عدد من المباريات الهامة أبرزها  حين يلتقي مانشستر سيتي الإنجليزي مع نظيره دينامو زغرب – كرواتيا، في سادس جولات مرحلة المجموعات بدوري أبطال أوروبا ويذاع اللقاء على :”بي إن سبورت 4″، في الثامنة إلا خمسة مساءا بتوقيت القاهرة، التاسعة إلا خمسة بتوقيت مكة.

ولحساب المنافسة ذاتها يلتقي فريق جلاطا سراي التركي مع نظيره باريس سان جيرمان الفرنسي في العاشرة بتوقيت القاهرة، الحادية عشر بتوقيت مكة ويذاع اللقاء على بي ان سبورت 4، وفي نفس الموعد يلتقي كلوب بروج مع ريـال مدريد ويذاع اللقاء على “بي إن سبورت 3”.

وبنفس الموعد أبصاً يلتقي بايرن ميونيخ مع توتنهام ويذاع اللقاء عل قناة “بي إن سبورت 2″، وبنفس الموعد يلتقي لوكوموتيف مع أتليتكو مدريد ويذاع اللقاء على “بي إن سبورت 5″، فيما تقام مباراة بايرن ليفركوزن ويوفنتوس في نفس الموعد وتذاع على قناة “بي إن سبورت 4”.

على مستوى كأس العالم للأندية
تنطلق المنافسات اليوم بمواجهة السد القطري نظيره هينجين سبورت  “كاليدونيا الجديدة”، ويذاع اللقاء على “بي إن سبورت 1”.

وفي الدوري المصري
تقام 3 مباريات أبرزها الأهلي مع وادي دجلة في السابعة والنصف بتوقيت القاهرة، الثامنة والنصف بتوقيت مكة، ويذاع القاء على قناة “أون سبورت وتايم سبورت”، وفي الخامسة بتوقيت القاهرة، السادسة بتوقيت مكة تقام مباراة الإسماعيلي ومصر المقاصة  وتذاع على نفس القنوات، وفي نفس التوقيت يلاقي حرس الحدود نظيره الاتحاد ويذاع اللقاء على “أون سبورت 2”.

  tF اشترك في حسابنا على فيسبوك  وتويتر لمتابعة أهم الأخبار العربية والدولية

 

 

تعليقات الفيس بوك
قد يعجبك ايضا
جاري التحميل...