موعد مباريات اليوم الأحد والقنوات الناقلة

نون خاص

تنطلق اليوم الأحد، عدد من المباريات الهامة  على مستوى الدوريات الأوروبية، والدوري المصري.

في الدوري الإنجليزي
تقام عدة مباريات هامة.. حيث يواجه مانشستر يونايتد نظيره إيفرتون في تمام الرابعة بتوقيت القاهرة، الخامسة بتوقيت مكة، ويذاع اللقاء على “بي إن سلورت 2”.
وفي الموعد ذاته يلتقي فريق وولفرهامبتون مع نظيره توتنهام، ويذاع اللقاء على “بي إن سبورت 1”.
وفي السادسة والنصف بتوقيت القاهرة، السابعة والنصف بتوقيت مكة يستضيف أرسنال نظيره مانشستر سيتي ويذاع اللقاء على “بي إن سبورت 2”.

في الدوري الإسباني تقام عدة مباريات هامة، أبرزها لقاء فالنسيا مع ريـال مدريد ويذاع على قناة ” بي إن سبورت 3″، في تمام العاشرة بتوقيت القاهرة، الحادية عشر بتوقيت مكة.

في الدوري الإيطالي يواجه فريق ميلان نظيره ساسولو ويذاع على “بي إن سبورت 7″، في الرابعة بتوقيت القاهرة، الخامسة بتوقيت مكة، وينطلق لقاء أخر يجمع فيورنتينا بانتر ميلان ويذاع على “بي ان سبورت 4″، في تماام العاشرة إلا ربع بتوقيت القاهرة، الحادية عشر إلا ربع بتوقيت مكة.

أما في الدوري الفرنسي فيلتقي باريس سان جيرمان مع نظيره في تمام العاشرة بتوقيت القاهرة، الحادية عشر بتوقيت مكة  ويذاع على “بي إن سبورت 6”.

وفي الدوري المصري يواجه الأهلي نظيره حرس الحدود في تمام السابعة والنصف بتوقيت القاهرة، الثامنة والنصف بتوقيت مكة، ويذاع اللقاء على قناتي “أون سبورت وتايم سبورت”.

tF اشترك في حسابنا على فيسبوك  وتويتر لمتابعة أهم الأخبار العربية والدولية

 

 

تعليقات الفيس بوك
قد يعجبك ايضا
جاري التحميل...