مواعيد مباريات اليوم الجمعة والقنوات الناقلة

يشهد اليوم الجمعة، العديد من المباريات المهمة على مختلف ملاعب العالم، أبرزها مواجهة منتخب ألمانيا مع نظيره منتخب هولندا، ضمن تصفيات يورو 2020.

مواعيد مباريات تصفيات يورو 2020

تقام مباراة إستونيا ضد روسيا البيضاء في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة، السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة وتذاع المباراة على قناة   beIN SPORTS HD 2 .

يلتقي فريق قبرص مع نظيره فريق كازاخستان في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة، السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة وتذاع المباراة على قناة    beIN SPORTS HD 1 .

تأتي مباراة سلوفاكيا ضد كرواتيا في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة، العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة وتذاع المباراة على قناة   beIN SPORTS HD 3 .

ويلتقي فريق ويلز مع نظيره فريق اذربيجان في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة، العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة وتذاع المباراة على قناة   beIN SPORTS HD 7 .

تقام مباراة ألمانيا وهولندا في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة، العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة وتذاع المباراة على قناة   beIN SPORTS HD 1 .

ويلتقي فريق سان مارينو مع نظيره بلجيكا في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة، العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة وتذاع المباراة على قناة   beIN SPORTS HD 2 .

تأتي مباراة اسكتلندا ضد روسيا في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة، العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة وتذاع المباراة على قناة   beIN SPORTS HD 6 .

وتقام مباراة النمسا ولاتفيا في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة، العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة وتذاع المباراة على قناة   beIN SPORTS HD 5 .

يلتقي فريق سلوفينيا مع نظيره بولندا في تمام الساعة التاسعة إلا ربع  مساء بتوقيت القاهرة، العاشرة إلا ربع  مساء بتوقيت مكة المكرمة وتذاع المباراة على قناة   beIN SPORTS HD 4 .

مواعيد مباريات تصفيات أفريقيا لكأس العالم 2022

يلتقي فريق جزر القمر مع نظيره فريق  توجو في تمام الساعة الثانية ظهرا بتوقيت القاهرة، الثالثة ظهرا بتوقيت مكة المكرمة

تقام مباراة جامبيا وأنجولا في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة، الثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة .

 مواعيد مباريات دولية ودية

يلتقي فريق تونس مع نظيره موريتانيا في تمام الساعة الثامنة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة، التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة.

وتقام مباراة المغرب و بوركينا فاسو في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة .

وتأتي مباراة البرازيل ضد أمريكا في تمام الساعة الثالثة فجرا بتوقيت القاهرة، الرابعة فجرا بتوقيت مكة المكرمة.

وتقام مباراة كوستاريكا وأوروجواى في تمام الساعة الرابعة فجرا بتوقيت القاهرة، الخامسة بتوقيت مكة المكرمة .

قد يعجبك ايضا
جاري التحميل...
Share This