مواعيد مباريات اليوم الأحد والقنوات الناقلة

0
يشهد اليوم الأحد، العديد من اللقاءات الهامة على مختلف ملاعب العالم، خلال فترة التوقف الدولية أبرزها مباراة إسبانيا ضد جزر فاروه في تصفيات أمم أوروبا يورو 2020.

مواعيد مباريات كأس مصر والقنوات الناقلة

تقام مباراة بيراميدز والزمالك في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، وتذاع المباراة على قناة  ON Sport .

مواعيد مباريات تصفيات يورو 2020 والقنوات الناقلة

يلتقي فريق أرمينيا مع نظيره فريق البوسنة والهرسك في تمام الساعة الثالثة عصر بتوقيت القاهرة، الرابعة عصرا بتوقيت مكة المكرمة، وتذاع المباراة على قناة  beIN SPORT HD 1 .

تقام مباراة سويسرا ضد جبل طارق في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة، السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، وتذاع المباراة على قناة  beIN SPORT HD 2  .

تأتي مباراة جورجيا  و الدنمارك في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة، السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، وتذاع المباراة على قناة  beIN SPORT HD 3 .

ويلتقي فريق رومانيا مع نظيره فريق  مالطة في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة، السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، وتذاع المباراة على قناة  beIN SPORT HD 1 .

تقام مباراة فنلندا ضد إيطاليا في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة، العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، وتذاع المباراة على قناة  beIN SPORT HD 2.

يلتقي فريق اليونان مع فريق ليشتنشتاين في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة، العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، وتذاع المباراة على قناة  beIN SPORT HD 3.

تأتي مباراة السويد ضد النرويج في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة، العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، وتذاع المباراة على قناة  beIN SPORT HD 4 .

تقام مباراة إسبانيا وجزر قاروه في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة، العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، وتذاع المباراة على قناة  beIN SPORT HD 1  .

مواعيد مباريات تصفيات أفريقيا لكأس العالم

تقام مباراة ليسوتو و إثيوبيا في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة، الرابعة عصرا بتوقيت مكة المكرمة.

وتأتي مباراة زيمبابوى و الصومال في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة، الرابعة عصرا بتوقيت مكة المكرمة.

ويلتقي فريق تنزانيا مع فريق بوروندى في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة، الرابعة عصرا بتوقيت مكة المكرمة.

وتقام مباراة غينيا الاستوائية  ضد جنوب السودان في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة، السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

أما فريق سيراليون فيلتقي نظيره ليبيريا في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، السابعة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة.

قد يعجبك ايضا
جاري التحميل...
Share This