مواصلات الإمارات تحتفل بـ «يوم العلم» بمشاركة الروبوت الذكي «إيمي»

 نوندبي   

تلبية لتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي-رعاه الله- للاحتفال بـ يوم العلم،الذي يأتي تزامناً مع ذكرى تولّي صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة –حفظه الله- مقاليد الحكم في البلاد، رفع سعادة محمد عبدالله الجرمن مدير عام مواصلات الإمارات علم الدولة بعد تسلمه من الروبوت الذكي «إيمي»،وذلك أمام مبنى الإدارة العامة لمواصلات الإمارات بدبي، اليوم الأحد، في تمام الساعة 11:00 صباحاً بمشاركة المدراء التنفيذيون ومدراء الإدارات،وجمع من موظفي المؤسسة ومتعامليها.

الجرمن: ستبقى القلوب مخلصة لعلم واحد يعبر عن وطن واحد وقيادة واحدة

وبهذه المناسبة قال سعادة محمد الجرمن: «إن احتفال قيادة الإمارات وشعبها الكريم بيوم العلم الإماراتي وبمشاركة جميع المؤسسات والأفراد، هو تعبير عن وحدة الغاية ووحدة المصير، لأن العلم رمز خالد، رافق وما يزال يرافق مسيرة الإنجازات والنجاحات التي حققتها الدولة في مختلف المجالات».

وأفاد الجرمن أنه عندما ننظر إلى علم الدولة وهو يرفرف بألوانه الأربعة تتداعى إلى الذاكرة بدايات ميلاد دولة عظيمة ساهمت العقول والسواعد المتلاحمة في المحافظة على شموخها وعزتها ووحدتها.

أخبار ذات صلة:

  1. لجنة إدارة المهرجانات والبرامج الثقافية والتراثية بأبوظبي تحتفل بـ«يوم العلم»
  2. وزير التربية والتعليم يشهد احتفالات «أبو ظبي التقني» بيوم العلم

وأضاف سعادته: «ستبقى القلوب مخلصة لعلم واحد يعبر عن وطن واحد وقيادة واحدة، وسيعمل الجميع بكل حرص وإخلاص على استدامة الفكر والجهد والعطاء للحفاظ على مكتسبات دولتنا وصون منجزاتها التي تحققت على مدى 48 عاماً، وبلغت بها الدولة صدارة المؤشرات العالمية وفي المجالات كافة».

وتوجّه الجرمن في ختام كلمته بالتهنئة إلى دولة الإمارات العربية المتحدة وشعبها بهذه الاحتفالية الغالية والتي تترافق مع ذكرى تولي صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله رئاسة الدولة.

تعليقات الفيس بوك
قد يعجبك ايضا
جاري التحميل...