مهرجان دبي للمأكولات 2020 يقدم «كانتين الشاطئ برعاية اتصالات» على شاطئ جميرا

0

نون دبي   

يستعد «مهرجان دبي للمأكولات 2020» في دورته السابعة لتقديم فعالية «كانتين الشاطئ برعاية اتصالات» وجهة الطعام الشاطئية المفضلة في دبي والتي ستنظم على شاطئ جميرا خلف مركز «صن سيت مول» بين يوم الأربعاء 26 فبراير حتى السبت 14 مارس، وتهدف للمساهمة في ترسيخ مكانة دبي كوجهة عالمية رائدة للمأكولات خلال عام 2020.

وتأتي فعالية «كانتين الشاطئ» برعاية «اتصالات»، التي ستستمر على مدار 18 يوماً، بالتعاون مع شركة «براج» وكجزء من «مهرجان دبي للمأكولات 2020» الذي تُنظّمه «مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة»، وستتيح نسخة هذه السنة للزوار خوض رحلة مُلهمة وحافلة بتجارب المأكولات وعروض الترفيه والتسلية والموسيقى، وسط أجواء فريدة تنسجم مع عناصر مستوحاة من فن البوب.

 

View this post on Instagram

 

Fancy a unique meal where the ingredients used are grown just steps away from the kitchen? 🌾 Sample fresh, organic flavours at the @EmiratesBioFarm and enjoy a 5 course Farm to Table menu made from the farm’s organic produce. Click the link in bio to book your Foodie Experience spot. Brought to you by @platinumlistuae #DubaiFoodFest . يُمكنكم الاستمتاع بطبق شهي تم جلب مكوناته مباشرة من المزرعة إلى المطبخ؟ 🌾 تذوقوا الأطعمة الطازجة والعضوية من مزرعة الإمارات البيولوجية واستمتعوا بقائمة طعام مميزة تأتيكم من المزرعة مباشرة إلى المائدة والتي تحتوي على 5 أطباق لا مثيل لها محضرة خصيصاً من منتجات المزرعة العضوية. اضغطوا على الرابط في البايو لحجز تجربة مميزة. يأتيكم برعاية بلاتينيوم ليست. #مهرجان_دبي_للمأكولات

A post shared by Dubai Food Festival (@dubaifoodfest) on


 10 مناطق حافلة بالمرح والترفيه

بعد استقطاب فعالية «كانتين الشاطئ» لـ156 ألف زائر خلال العام الماضي، تستعد الوجهة المؤقتة لاستقبال عدد أكبر من عشاق المأكولات على مدار 18 يوماً، وستضم الفعالية 10 مناطق تُقدم كل واحدة منها تجربة مختلفة كلياً، وسط أجواء مميزة تمزج بين عروض المأكولات الشهية وأنشطة التسلية والترفيه التي تلبي أذواق المقيمين والسياح والعائلات والأصدقاء على حدٍّ سواء

سيستضيف المسرح الرئيسي لشركة «اتصالات» مجموعة متنوعة من عروض الموسيقى الحية والمسابقات وأمسيات عروض الأفلام خلال فعالية «كانتين الشاطئ»، ما سيتيح للزوار من العائلات وأصدقائهم الاستمتاع بباقة من تجارب الترفيه والتسلية المجانية على شاطئ البحر

يستضيف جناح المأكولات «ذا أويسيس فود بلازا» مجموعة واسعة من البائعين والعلامات التجارية وأصناف المأكولات، ما سيتيح للزوار استكشاف مزيج من مفاهيم المأكولات الشهيرة في دبي ودولة الإمارات، وباقة من الخيارات والعروض المخصصة التي تُقدمها نخبة من العلامات التجارية وأصحاب الامتياز التجاري

«كيتشن كولاب»، وهو مساحة مخصصة لاستضافة ورش العمل وعروض الطهي المباشر والمسابقات؛ فضلا عن برنامج تفاعلي فريد يُسلط الضوء على مجموعة من الطهاة والمطاعم والبائعين خلال فعالية «كانتين الشاطئ» برعاية «اتصالات».

جناح «ستريت فود يارد»، يقع مباشرة على يمين المدخل الرئيسي لفعالية «كانتين الشاطئ» برعاية «اتصالات»، وسيستعرض مفاهيم جديدة ومميزة للأطعمة والمأكولات محلية المنشأ والتي انطلقت من دبي والإمارات، إلى جانب المفاهيم التي برزت خلال الدورات السابقة لفعالية «كانتين الشاطئ»، ويحتضن الجناح أكشاك مأكولات ذات تصاميم فريدة، كما سيمثل وجهة مميزة لعشاق المأكولات بفضل موقعه المركزي الذي يتيح الوصول لبقية المناطق ضمن الفعالية.

 

View this post on Instagram

 

Loaded with delicious homegrown food concepts and tasty new arrivals, the #EtisalatBeachCanteen is the perfect place to enjoy mouth watering delights from food trucks while making the most of the perfect Dubai weather this #DubaiFoodFest! Get ready for a bigger, better Etisalat Beach Canteen @beachcanteenofficial. 🏖️ يعتبر كانتين الشاطئ برعاية اتصالات المكان المثالي لتناول أشهى الأطعمة وأجدد المأكولات أثناء الاستمتاع بأجواء دبي الرائعة في #مهرجان_دبي_للمأكولات. استعدوا للانضمام إلينا في كانتين الشاطىء هذا العام بحلته الجديدة والأكبر لهذا العام.

A post shared by Dubai Food Festival (@dubaifoodfest) on


جناح الألعاب من «ويسترن ديجيتال بلاك»، يمثل أحد الإضافات الجديدة لفعالية «كانتين الشاطئ» برعاية «اتصالات»، حيث يسلط الضوء على مجموعة من أهم الألعاب الإلكترونية المبتكرة والممتعة، وسيشكل هذا الجناح وجهة أساسية تتيح للجمهور من مختلف الفئات مساحة للاستمتاع بألعاب الأركيد المسلية وأحدث الألعاب الإلكترونية المفضلة قرب شاطئ البحر.

جناح «بيتش جريل»، يمثل إضافة جديدة لفعالية «كانتين الشاطئ»، حيث يضم منطقة مخصصة تتيح للبائعين تقديم عروضهم من المأكولات والأطعمة المشوية على شاطئ البحر، ما يجعله وجهة مفضلة تأسر حواس الزوار من خلال الروائح الشهية للحوم المدخنة والمشوية.

جناح «لاكنور جاردن»، يشكّل هذا الجناح أبرز فعاليات «كانتين الشاطئ 2019» برعاية «اتصالات»، ويعود هذا العام بمساحة أكبر وعروض أكثر تنوعاً للزوار، ويمثل الجناح مساحة مميزة تتيح للزوار استكشاف باقة متنوعة من مفاهيم المأكولات الرائعة، إضافة إلى القهوة والحلويات والتوت البري الأسود والخبز، والانغماس بتجربة فريدة في رحاب الحديقة.

كما يمكن للزوار والأصدقاء وعائلاتهم الاستمتاع بإحدى ألعاب الألواح الكرتونية من «أن وايند»، حيث يستطيع الأصدقاء والعائلات اختيار لعبة من مجموعة الألعاب المتنوعة والتنافس مع بعضهم قرب الشاطئ، كما سيضم الجناح مسرحاً مجتمعياً، لتسليط الضوء على المواهب المميزة، مثل المغنيين والموسيقيين المتجولين، بالإضافة إلى تنظيم ورش عمل يومية تناسب جميع الأعمار على مدى 18 يوماً.

جناح ألعاب الأطفال من «لاكنور»، يضم أنشطة ترفيه مجانية ومدفوعة تضمن للأطفال الاستمتاع بالألعاب المسلية، وسط بيئة ممتعة وآمنة، ما يضمن للأهالي التفرغ خلال النهار لاختبار جميع التجارب التي تقدمها فعالية «كانتين الشاطئ»، كالألعاب المطاطية أو تجربة لعبة القفز المطاطي «ترامبولين»، وسط أجواء حافلة بالمرح والترفيه لجميع الأعمار.

جناح الألعاب «بيج جيم آلي»، يمثل إضافة جديدة أيضاً إلى فعالية «كانتين الشاطئ 2020» برعاية «اتصالات»، وهو عبارة عن مساحة ألعاب تتيح للأطفال على اختلاف أعمارهم خوض تجارب ممتعة ومسلية على شاطئ البحر، وسيضم الجناح مجموعة متنوعة من الألعاب والتجارب المستوحاة من أجواء الكرنفالات، مما يمنح الزوار والعائلات والأصدقاء تجربة ترفيهية مميزة.

ذا بروميناد – المنتزه، يتيح للزوار الانطلاق بنزهة قصيرة للاستمتاع بأجواء الترفيه واستكشاف المناطق المختلفة في فعالية «كانتين الشاطئ 2020» برعاية «اتصالات»، ويمكن للزوار شراء الأطعمة المُعبأة مسبقاً من متاجر التجزئة وعربات المأكولات المنتشرة في أرجاء المكان، ما سيضمن لهم الاستمتاع بوقتهم خلال الفعالية وأثناء تنقلهم قرب شاطئ البحر.

 

View this post on Instagram

 

Known for the exciting fusion of mouth-watering Pizza and Japanese Street Food, Akiba Dori has an exciting experience for you! Reserve your spot on 26 ,27 or 28 Feb at pizzaiolo Luigi’s table and sample an exclusive Tokyo style Neapolitan pizza tasting menu curated specially for Dubai Food Festival (link in bio) 🍕 Brought to you by @platinumlistuae . لا تفوتوا تلك التجربة الاستثنائيّة مع مطعم أكيبا دوري الذي يشتهر بقائمة شهية تمتزج فيها البيتزا مع مأكولات وأطباق الشارع الياباني! يمكنكم حجز طاولتكم يوم 26 أو 27 أو 28 فبراير على طاولة pizzaiolo Luigi وتذوق قائمة حصرية وخاصّة خلال #مهرجان_دبي_للمأكولات حيث ستتذوقون بيتزا نابولي على طريقة طوكيو. احجزوا الآن عبر الرابط في البايو يأتيكم برعاية بلاتينيوم ليست . #dubaifoodies #dubaifood #dubailife #dubailifestyle #dubaifood #dubaidining #dubaidiningscene #foodfest #foodiesalert #foodiesofdubai

A post shared by Dubai Food Festival (@dubaifoodfest) on

 مهرجان دبي للمأكولات وفعالية كانتين الشاطئ برعاية اتصالات

يُقام «مهرجان دبي للمأكولات» بتنظيم من مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، وتضطلع شركة «براج» بدور الشريك في هذا المهرجان الذي تُقام فعالياته على مستوى المدينة. وتمثل فعالية «كانتين الشاطئ» برعاية «اتصالات» برنامجاً مميزاً يزخر بعروض المأكولات والترفيه الحي والأنشطة المسلية الأطفال على مدى 18 يوماً، ما يجعلها إحدى أبرز الفعاليات المرتقبة لعام 2020.

 

View this post on Instagram

 

Experience an all-new dimension of foodie experiences this Dubai Food Festival  with exclusive masterclasses, unique venues, chefs tables and lots more! From 26 Feb – 14 March.  Brought to you by Platinum List @platinumlistuae #DubaiFoodFest. Book now, link in bio. . استكشفوا عالمًا جديدًا لا تعرفوه عن المأكولات، حيث سيجد كل مُحب للأكل مذاقات جديدة وفرصة الجلوس مع الطهاة على نفس الطاولة واكتشاف أماكن جديدة  وبجودة لا نظير لها مع الكثير من المفاجآت احجزوا واختاروا تجربتكم الآن من الرابط برعاية بلاتينيوم ليست  @platinumlistuae احجزوا الآن من الرابط في البايو . #dubaifood #dubaifoodies #dubailifestyle #dubailife #mydubai

A post shared by Dubai Food Festival (@dubaifoodfest) on

 نكهات تلبي كافة الأذواق

تُقدم فعالية «كانتين الشاطئ» برعاية «اتصالات» خيارات وأنشطة متنوعة تُلبي أذواق الزوار على اختلاف أعمارهم، بما يشمل المفاهيم المحلية الجديدة والعلامات التجارية المحلية الشهيرة، وصولاً إلى الأطعمة المفضلة والعروض التي تُقدمها أشهى المطاعم العالمية. وفيما يلي لمحة عن العلامات التجارية المميزة المشاركة في «كانتين الشاطئ 2020» برعاية اتصالات.

 لا تفوتوا الفرصة

تنطلق فعالية «كانتين الشاطئ» برعاية «اتصالات» يوم الأربعاء 26 فبراير وتستمر حتى يوم السبت 14 مارس، ويمكن الاطلاع أدناه على ساعات العمل ليتاح لكم التخطيط لتجربة حافلة بالمرح والترفيه.

 من الأحد إلى الأربعاء: من الساعة 1:00 ظهراً حتى 11:00 ليلاً

أيام الخميس: من الساعة 1:00 ظهراً حتى منتصف الليل

أيام الجمعة: من الساعة 10:00 صباحاً حتى منتصف الليل

أيام السبت: من الساعة 10:00 صباحاً حتى 11:00 ليلاً

tF اشترك في حسابنا على فيسبوك وتويتر لمتابعة أهم الأخبار العربية والدولية
تعليقات الفيس بوك
قد يعجبك ايضا
جاري التحميل...