مليون سلامة ياخطيب يتصدر تويتر مصر

تصدر هاشتاج «مليون سلامة يا خطيب» موقع التغريدات القصيرة « تويتر» في مصر، مساء اليوم الجمعة، بعد إعلان الدكتور أحمد فرهود، أستاذ جراحة المخ والأعصاب بجامعة الإسكندرية، توجه الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، الخميس إلى المستشفى الملكي بالإسكندرية، لإجراء عملية حقن الفقرات والجذور العصبية بالظهر.

ونشر أكونت يدعي « Batta Salah» صورة للكابتن محمود الخطيب وعلق عليها قائلا:« اللهمّ إنّي أسألك من عظيم لطفك وكرمك وسترك الجميل أن تشفيه وتمدّه بالصحّة والعافية»

فيما قالت «أنا نور»« مليار مليار مليار سلامه عليك يا خطيب يا اسطوره يا خلوق يا محترم باذن الله هترجع احسن من الاول».. وتابعت «ربنا يتم شفاك على خير و يشفيك شفاء لا يغادر سقما باذن الله».

وقال فهد بن سعود من السعودية «الف سلامة ياكابتن وماتشوف شر انت احد نجوم الأهلي المصري ونجوم العرب المحترمين الذين سطروا مجدهم بفنهم وابداعهم واخلاقهم الراقية .. طهور ان شاءالله».

وقالت الإعلامية شيما صابر «كنت لنا نعم القدوة وانت ولاعب واختلفنا معك كثيرا عندما اصبحت رئيسا للنادي لكن هذا لايمنع اننا ندين لك بالحب كأحد اساطير اللعبه ورمزاً من رموز النادي ادامك الله لنا يا بيبو وحفظك ورعاك وحفظك من كل مكروه وسوء».

يشار إلى أن الطبيب المعالج للكابتن الخطيب، قال في تصريحات صحفية اليوم، أن محمود الخطيب يخضع للعلاج وسبق وأن أجرى 3 عمليات جراحية من قبل في المخ والرقبة والظهر، ومن ثم تم الاتجاه إلى إتباع إحدى الطرق العلاجية التحفظية لتجنب إجراء التدخل الجراحي الرابع.

كما أشار الطبيب المعالج للكابتن محمود الخطيب إلى أنه يتواجد تحت الملاحظة الطبية في الوقت الحالي بعد إجرائه عملية الحقن.

تعليقات الفيس بوك
قد يعجبك ايضا
جاري التحميل...