مصر: تصفية 6 إرهابيين في اشتباكات مع قوات الأمن بالواحات

نونالقاهرة  

أعلنت وزارة الداخلية المصرية، اليوم الخميس، تصفية 6 إرهابيين خلال تبادل إطلاق النار مع قوات الأمن في العمق الصحراوي بالواحات البحرية.

وقالت الوزارة في بيان نشرته عبر الصفحة الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، أنه« توافرت معلومات لقطاع الأمن الوطني حول تواجد مجموعة من العناصر الإرهابية الهاربة بإحدى المناطق داخل العمق الصحراوي بنطاق الواحات البحرية واتخاذهم من خيمة مُحاطة بالتباب المرتفعة مأوى لهم بعيداً عن الرصد الأمني ومنطلقاً لتنفيذ عملياتهم العدائية».


وأضاف البيان أنه «تمت مداهمة المنطقة المشار إليها فجر اليوم الخميس، وقامت العناصر الإرهابية بتبادل إطلاق النيران مع القوات مما دفعها للتعامل مع مصدرها، وأسفر ذلك عن مقتل 6 من الإرهابيين، كما عثر بحوزتهم على 4 بنادق آلية، 2 بندقية خرطوش، كمية من الطلقات.

وأردف بيان الداخلية أن ذلك جاء في إطار استمرارا جهود وزارة الداخلية في مواجهة التنظيمات الإرهابية التي تستهدف تقويض الأمن والاستقرار وملاحقة العناصر الإرهابية الهاربة والساعية لتنفيذ عمليات عدائية بالبلاد، مشيرة إلى أنه تم اتخاذ الإجراءات القانونية وتتولى نيابة أمن الدولة العليا التحقيق.

موضوعات ذات صلة:

  1. فيديو.. الداخلية تصفي 4 إرهابيين متورطين بهجوم العريش
  2. مقتل 6 مسلحين في مواجهات مع الشرطة المصرية بسوهاج
  3. مقتل 14 إرهابياً في مواجهات مع قوات الأمن بسيناء المصرية
  4. الداخلية المصرية تعلن مقتل 12 إرهابياً في شمال سيناء 
قد يعجبك ايضا
جاري التحميل...
Share This