مصر الأفضل على مستوى العالم فى مجال السياحة العلاجية

نونوكالات                   

أكد الدكتور أحمد السبكي استشاري جراحات السمنة والسكر والتجميل، وصاحب مبادرة “مصر بدون سمنة بحلول 2030″، على أن مصر من أهم دول العالم على الإطلاق بل الأفضل فى مجال السياحة العلاجية، وتعتبر السياحة العلاجية أحد أهم مجالات السياحة في مصر التي يمكن استغلالها والترويج لها بما يخدم هذا القطاع الحيوي.

وأضاف الدكتور أحمد السبكي، أن مصر بها الكثير من المميزات التي تمكنها من تحقيق تقدم ونجاح ملموس في مجال السياحة العلاجية، خاصة أن لدينا العديد من المراكز المتخصصة في السياحة العلاجية المنتشرة في مختلف أنحاء الجمهورية، والتي يمكنها تقديم خدمة طبية عالية الكفاءة وتضم مجموعة من أمهر الأطباء في مختلف التخصصات.

وأشار إلى أن مصر لديها مجموعة متميزة من الجراحين المتخصصين في مجال جراحات السمنة بحيث يتم إجراء العمليات بتكلفة مناسبة مقارنة بالخارج وبجودة عالية، وهو ما جعل مصر حاليا من أفضل الدول في السياحة العلاجية لأنها الأقل سعرا والأعلى جودة.

وأفاد بأنه من المعروف أن جراحات السمنة تحديدا أنها الأعلى تكلفة بين الجراحات المختلفة لأن لها أدواتها المتخصصة التي ترفع من تكاليف العمليات والجراحات خارج مصر، ولكن في مصر تكلفة جراحات السمنة تعد الأقل مقارنة بأمريكا وأوروبا، حيث تصل تكلفة العمليات هنا في مصر ربع تكلفتها في الخارج، وتصل إلى نصف التكلفة مقارنة بالدول العربية مثل الإمارات وأقل من نصف التكلفة مقارنة بالأردن.

وأوضح أستاذ جراحات السمنة، إلى أن مصر تعتبر الأنسب للسياحة العلاجية حيث أن لها مناخ مميز وروح مميزة تختلف عن باقي الدول العربية وهذا يجعلها الأنسب للسياحة العلاجية.

 

تعليقات الفيس بوك
قد يعجبك ايضا
جاري التحميل...
Share This