مختبر إيمرسون لتكنولوجيا البرمجيات يحصل على شهادة الأيزو

0

نون دبي

أعلنت إيمرسون إلكتريك، إحدى الشركات العالمية الرائدة في مجال تكنولوجيا الأتمتة والبرمجيات، حصول مختبر فحص أجهزة التكييف وحلول التحكم الخاص بها ومقره دبي على شهادة الأيزو 17025:2017، من قبل مركز الاعتماد الخليجي.

وتمثل هذه الشهادة خطوة مهمة تواكب رؤية إيمرسون في الارتقاء بأعمالها وتقديم حلول رائدة للمشاريع السكنية والتجارية. إذ سيعمل المختبر بمثابة منصة للمتعاملين تمكنهم من اختبار أداء مكيفات الهواء التي تعمل بقدرات تترواح ما بين 1.5 و 20 طن تبريد، وكذلك حلول التحكم ومضخات الحرارة التي تمتد قدراتها بين 1.5 و 13 طن تبريد.

وتُشتهر شركة إيمرسون بريادتها العالمية في تقديم ابتكارات رائدة في تقنيات الضواغط، حيث تعمل الشركة وفق أفضل معايير الأداء والجودة لتقديم منتجات وخدمات متميزة في أنظمة التدفئة والتهوية والتكييف والتبريد. ولهذا، فإن هذا الإنجاز الجديد سيوفر للمتعاملين الحصول على المشورة اللازمة من فريق الخبراء في إيمرسون والاستفادة من استشاراتهم حول أفضل التقنيات المعتمدة والمتوفرة.

وبهذه المناسبة، قال سريدار نارايانساوامي، رئيس إيمرسون كوميرشال آند ريزيدينشال سلوشنز لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا: “لطالما كان نهج إيمرسون قائماً على ثقافة الابتكار والتميز، ولهذا فإن حصولنا اليوم على شهادة الأيزو إنما هو شهادة على التزامنا بتقديم منتجات متميزة وأنظمة متطورة.”

من جهته، قال فاديفيلان كانان، مدير الخدمات التقنية لإيمرسون كوميرشال آند ريزيدينشال سلوشنز لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا : “أن  شهادة الأيزو تعكس مدى كفاءة معاييرنا في اختبارات الجودة، وتؤكد في الوقت ذاته أن جهودنا تتماشى مع تطلعات عملائنا، والآن يمكنهم إجراء اختبارات وتحليلات شاملة على أنظمة التكييف الخاصة بهم والحصول  على تقارير مباشرة  من مختبرنا.”

وتجدر الإشارة إلى أنه بموجب شهادة الأيزو الممنوحة له من مركز الاعتماد الخليجي، فإن مختبر إيمرسون يعتبر جهة معتمدة تلبي متطلبات الكفاءة الفنية ونظام الإدارة ومخولة بتقديم تقارير تبين مستوى أداء وكفاءة مكيفات الهواء وحلول التحكم لأسواق منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

tF اشترك في حسابنا على فيسبوك وتويتر لمتابعة أهم الأخبار العربية والدولية
تعليقات الفيس بوك
قد يعجبك ايضا
جاري التحميل...