محمد صلاح يحصد أربع جوائز فردية في 72 ساعة

نون سارة جاب الله   

استلم اللاعب المصري الدولي محمد صلاح جائزة في ميلوود اليوم الجمعة، تتويجًا لأدائه الرائع مع فريقه ليفربول خلال شهر ديسمبر الماضي للمرة الٽانية خلال موسم 2018، بعدما استطاع أن يتفوق على فان ديك و شاكيري في التصويت الذي أقيم سابقًا.

سجل صلاح سبعة أهداف في ثمان مباريات خلال شهر ديسمبر ليساعد الفريق في التفوق المحلي والأوروبي.

واستطاع  محمد صلاح أيضًا تسجيل هاتريك في شبكة بورنموٽ خلال فوز ليفربول بأربعة أهداف مقابل لاشيء في حين أنه سجل الهدف الوحيد في المنافسات الأوروبية الذي به تأهل الريدز إلى دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا ضد نابولي في الأنفيلد.

الرقم 11 استطاع التسجيل ضد ويلفرهامبتون ونيوكاسل وأرسنال حيث استطاع الريدز إنهاء العام بثمان انتصارات متتالية.

قال صلاح بعدما تسلم الجائزة: «أعتقد أنه كان شهرًا جيدًا لنا جميعًا، وأنا سعيد جدًا به. فالقدرة على مساعدة الفريق في الفوز بالمباريات هي أهم شيء بالنسبة لنا جميعًا».

وتابع الفرعون المصري قائلا: «الآن نحن بحاجة إلى الاستمرار. لقد أظهرنا ردة فعل جيدة بعد مباراة الدوري الأخيرة ضد مانشستر سيتي. سيكون من المهم جدا بالنسبة لنا كفريق».

وأضاف «علينا أن نظهر ردة فعل قوية. أنا متحمس للغد وأعتقد أنها ستكون مباراة جيدة للغاية».

وأظهرت هجمات محمد صلاح السبعة طوال شهر ديسمبر قدرته على تسجيل أنواع مختلفة من الأهداف، وعندما سئل أي واحد هو المفضل لديه؟

أجاب الدولي المصري: «أعتقد أنني سأذهب للقاء ضد نابولي، كانت أهم مباراة في تلك الفترة وأنا سعيد لأنني تمكنت من التسجيل، لذا سأختار ذلك».

وأضاف صلاح، كنت سعيداً جداً بإحراز ثلاثية في بورنموث، لكنني أعتقد أنني سأذهب إلى نابولي لأن هذه كانت مباراة كبيرة بالنسبة لنا للاستمرار في دوري الأبطال، كان الأمر مهمًا للغاية».

ومنذ 9 يناير الجاري  فاز الفرعون المصري محمد صلاح بأربع جوائز فردية، حيث حصل علي جائزة أفضل لاعب في أفريقيا 2018, وعلي جائزة الرياضي المميز من الشيخ محمد بن راشد آل المكتوم نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراؤ، حاكم دبي، من حفل الإبداع الرياضي بدبي, وحصل علي أفضل هدف في ديسمبر 2018 مع الريدز, وأخيرا حصل علي لاعب الشهر ديسمبر 2018.

قد يعجبك ايضا
جاري التحميل...