مجموعة «ام بي اف» تعلن دخولها عالم الاستثمار  في قطاع الطيران

نون دبي  

أعلنت مجموعة «ام بي اف» الإماراتية، عن دخولها للاستثمار في قطاع الطيران عبر توفير الدعم التقني والصيانة للطائرات والتدريب للطيارين، ليكون ذلك خامس قطاع تستثمر فيه المجموعة، بعد الإنشاءات والتعليم والصحة وتجارة التجزئة.

وأشارت الشركة إلى أنها وفرت استثمارات كبيرة لقطاع الطيران، نظرا للأهمية الكبيرة لصناعة الطيران والنقل الجوي.

ووقع الشيخ محمد بن فيصل القاسمي، مؤسس ورئيس مجلس إدارة مجموعه « ام بي اف» عقد شراكه إستراتيجية مع جيمس فرانك، الرئيس التنفيذي لشركة « ايروسبيس» الأمريكية، وذلك بالمقر الرئيسي للمجموعة في منطقة « جي بي آر» بدبي، بالتزامن مع معرض دبي للطيران.

وتهدف هذه الشراكة الإستراتيجية، لدعم قطاع الدفاع الجوي في الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية ومملكة البحرين.

وقال الشيخ محمد بن فيصل القاسمي، مؤسس ورئيس مجلس إدارة مجموعه«ام بي اف»: « تقدم هذه الشراكة خدماتها من خلال شركات ما بين مملوكه ومتعاونة ومتعاقدة مع الحكومات وشركات مملوكه للحكومات وكذلك الشركات الخاصة في منطقه العمل».

وأضاف القاسمي: «هذه الشراكة الإستراتيجية المميزة تعزز الدعم القوي الذي يقدمه معرض دبي للطيران، إلى هذا القطاع الحيوي، بالإضافة إلى الاستفادة من النشاط الكبير والدعم الحيوي لقطاع الطيران في دولة الإمارات بصفة خاصة ومنطقة الخليج بصفة عامة».

وأشار القاسمي، إلى انه تم الاتفاق مع شركة «ايروسبيس» الأمريكية، على دور كل طرف في إنجاح هذه الشراكة، معللا اختيار هذه الشركة، لما تتمتع بيه من إمكانيات كبيرة ومتنوعة وخبرة طويلة في قطاع الطيران وخاصة الصيانة والتدريب.

ونوه الشيخ محمد بن فيصل القاسمي، بما حققه معرض دبي للطيران من نجاح وتأثير في تطوير صناعة الطيران عالميا، حيث يعتبر معرض دبي للطيران، معرض الطيران الأكبر في العالم، ويجمع المختصون بهذا القطاع في كافة مجالاته للتواصل وعقد الصفقات.

واختتمت فعاليات الدورة السادسة عشر لمعرض دبي للطيران، اليوم الخميس 21-11-2019، بمشاركة 1300 شركة عارضة، و165 طائرة في منطقة العرض الثابت، ووصل عدد الزوار إلى 87 ألف زائراً، أي ما يزيد بنسبة 10% عن الدورة السابقة من المعرض في عام 2017.

وأقيم المعرض في «دبي وورلد سنترال»، والتي ستشهد افتتاح أكبر مطار في العالم عند اكتماله، مع إمكانية استيعاب 160 مليون مسافر و12 مليون طن للشحن سنوياً.

  tF   اشترك في حسابنا على فيسبوك  وتويتر لمتابعة أهم الأخبار العربية والدولية
تعليقات الفيس بوك
قد يعجبك ايضا
جاري التحميل...