مجلس سيدات عجمان يجمع الموردين والمنتجين في معرض «صنع بيدي »

نون عجمان – محمود علام    

يشارك أكثر من 35 عارضًا وعارضة من أصحاب المشروعات إلى جانب عدد من موردي المواد الإنتاجية في معرض «صنع بيدي» الذي ينظمه مجلس سيدات عجمان برعاية غرفة تجارة وصناعة عجمان يومي 27و28من الشهر الجاري.

وصرحت الدكتورة آمنة خليفة آل علي رئيس مجلس سيدات أعمال عجمان  بأن تنظيم المعرض يتيح الفرصة للقاء الموردين والمنتجين، مؤكدة أهمية المعرض الذي يعد الأول من نوعه في الجمع بين أصحاب وصاحبات المشاريع والموردين ليكون إضافة جديدة للخدمات المقدمة من خلال توفير منصة بين المورد والمنتج وبحث آليات التعاون والشراكة بما يعزز من تطور واستدامة المشاريع بشكل خاص.

وأشارت الدكتورة آمنة خليفة إلى أن المعرض سيتضمن عددا من ورش العمل لتعزيز استفادة المشاركين والزوار بالتعاون مع شركاء المجلس.

وأوضحت أن المعرض الذي يحظى برعاية غرفة تجارة وصناعة عجمان يشارك فيه أكثر من 35 عارضًا وعارضة بمختلف الأنشطة «ملابس، عبايا، عطور ودخون، إكسسوارات، حلويات، مأكولات وشوكولا»، كما يشارك في المعرض عدد من الموردين للأقمشة ومستحضرات التجميل ومستلزمات الضيافة وعيادات الصحة والجمال وقاعات المناسبات والمواد الغذائية.

وأشادت بدعم القيادة الرشيدة بأصحاب المشاريع، وتقديم التسهيلات لا نجاح مشاريعهم ليكونوا قادرين على المشاركة بشكل مباشر في الاقتصاد المحلي.

وأكدت رئيس مجلس سيدات أعمال عجمان أن المجلس يعتمد تنفيذ سلسلة من المعارض المتنوعة على مدار العام ومنها معارض اليوم الواحد إضافة إلى عدد من المعارض المتخصصة، مشيرة أن الهدف من تنظيم المعارض تعريف أفراد المجتمع بأصحاب المشاريع ونوعية المنتج، ومع السعي الدائم لتطوير المنتجات لتكون مشاريع ذات صبغة تنموية مستدامة في السوق المحلي إضافة لتبادل الخبرات والأفكار بين سيدات الأعمال والجهات المشاركة.

ويعود تأسيس مجلس سيدات أعمال عجمان إلى العام 2005 حيث انطلق تحت مظلة غرفة تجارة وصناعة عجمان ليشجع الاستثمارات الاقتصادية للمرأة ودعم مبادراتها من خلال العمل الحر داخل الدولة وخارجها وتنفيذ البرامج والمشاريع الموجهة وتنمية اقتصادها وفق المعايير العلمية والعملية، و إطلاق وتنفيذ مبادرات رائدة تعزز من مشاركة رائدات وسيدات الأعمال في مختلف القطاعات الاقتصادية.

قد يعجبك ايضا
جاري التحميل...