مانيج إنجن تعزّز إمكاناتها ضمن حلول مكاتب الخدمة المؤسسية

 نون دبي   

أعلنت مانيج إنجن، القسم المختصّ بإدارة تقنية المعلومات المؤسسية في شركة زوهو كورب، اليوم الأحد، عن توفر قدراتها لإدارة الخدمات المؤسسية ESM بالإصدار المخصص للاستخدام في مقر المؤسسة، والذي يعدّ أحد إصدارات حلولها ServiceDesk Plus لإدارة خدمات تقنية المعلومات.

وبهذا أصبح بوسع الشركات تطوير واستخدام حالات فردية لمكاتب الخدمة في أقسام متعددة باستخدام حلول ServiceDesk Plus، وإتاحتها للمستخدمين النهائيين على بوابة للخدمات المؤسسية.

ولا شك في أن تلبية توقعات المستخدم النهائي وتوحيد مكاتب الخدمة المنعزلة عبر التنظيم قد يشكّل مهمة صعبة على قيادة تقنية المعلومات بسبب غياب المعايير المقبولة عالميًا لإدارة عمليات تقديم الخدمة على مستوى المؤسسة. فتقديم الخدمات، بصرف النظر عن وظائف الأعمال ومهامها، يتضمن توحيد البيانات والأفراد والعمليات من خلال الأتمتة، ولهذا فإن اعتماد أفضل الممارسات الناجحة في إدارة الخدمة في كامل المؤسسة يمثل خطوة حكيمة. وتعدّ حلول إدارة خدمات تقنيات المعلومات نقطة انطلاق ممتازة للمؤسسات لتتمكن من تصميم وتطبيق نموذج لإدارة الخدمات المؤسسية والانتقال إلى ذلك النموذج.

في هذا السياق قال راجيش غانيسان، نائب الرئيس لدى مانيج إنجن: «فيما يستفيد كل قسم من استخدام التقنيات في توفير خدماته، فإن عدم اتساق العمليات والأدوات يؤدي إلى تدني جودة تجربة العملاء بالإجمال وفقدان نسبة من الإنتاجية. ومن الأساليب التي أثبتت نجاحها في مواجهة هذا التحدي محاكاة نموذج تقديم خدمات تقنية المعلومات في كامل المؤسسة، وهي إحدى القدرات التي توفرها حلول ServiceDesk Plus للعملاء بسهولة وسلاسة لتطبيق أفضل ممارسات تقديم الخدمة في جميع الأقسام».

مكاتب الخدمة المنفصلة لتحقيق تجربة موحدة

توفر وظيفة إدارة الخدمات المؤسسية في حلول ServiceDesk Plus ما يلي:

  • القدرة على البدء سريعًا في تطوير حالات مكتب الخدمة خلال أقل من 60 ثانية مع الاحتفاظ باستقلال وذاتية كل مكتب للخدمة فيما يخص البيانات والأتمتة والأفراد.
  • بوابة مركزية لإدارة الخدمات المؤسسية مخصصة للعملاء بحيث يمكنهم الوصول إلى مختلف حالات مكتب الخدمة عبر المؤسسة
  • دليل لإدارة الخدمات المؤسسية يسمح بإدارة مستخدمي المؤسسة ومكاتب الخدمة فيها من لوحة مركزية واحدة.

التوفر والأسعار

تتوفر قدرات مكتب الخدمة المؤسسية بأحدث إصدارات ServiceDesk Plus اعتباراً من 8 أكتوبر 2019. واعتماداً على حجم ومستوى نضج كل عملية لتقديم الخدمات في القسم، يمكن للمؤسسات الاختيار بين النسخ القياسية والمتقدمة والمؤسسية في كل حالة. كما تتوفر نسخة مجانية للتقييم صالحة لمدة 30 يوماً وتتمتع بكافة الخصائص والمهام عبر الرابط: https://www.manageengine.com/products/service-desk/pricing.html

تعليقات الفيس بوك
قد يعجبك ايضا
جاري التحميل...