ماريوت الدولية تطلق عرضاً موسمياً متميزاً لأكثر من 250 فندقاً في 29 بلداً  

نون دبي    

أعلنت ماريوت الدولية عن إطلاق عرض موسمي فريد من نوعه يشمل 250 فندقاً و21 علامة تجارية على امتداد 29 بلداً في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، والذي يمنح الفرصة لاستكشاف مجموعة متميزة من الوجهات والتجارب المنتشرة في كافة أنحاء المنطقة، والاستفادة من حسومات بنسبة 25% حتى تاريخ 30 سبتمبر 2019، والذي يأتي في ظل توجه المسافرين المتزايد نحو التجارب ذات الطابع المحلي الغني والأصيل. 

تضم محفظة ماريوت الدولية في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا كوكبة واسعة ومتفردة من التجارب التي تلائم أذواق وتطلعات كافة المسافرين على اختلافها، سواء الراغبين بالهروب من حر الصيف إلى مناخات أكثر اعتدالاً، أو الباحثين عن اختبار أروع التجارب الصيفية و المسافرين بغرض الأعمال، والذين بإمكانهم اختبار باقة مختارة من تجارب المأكولات الراقية والوجهات الرومانسية، أو تلك المخصصة للأنشطة العائلية، فضلاً عن الاستمتاع بتجارب إقامة فاخرة نابضة بالهدوء، أو برحلات عبر المناطق التاريخية الشهيرة.

وبهذا الصدد قال نيل جونز، رئيس المبيعات والتسويق لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا: «لم يعد يُفضل المسافرين العطلات التقليدية، إذ يبحثون عن قضاء تجارب فريدة لا تنسى تثري عطلاتهم، واختبار فترات إقامة مليئة بالحيوية تتيح لهم الانغماس في جوهر الوجهات السياحية وتاريخها وسكانها وثقافتها ومأكولاتها».

وأضاف: «تتميز ماريوت الدولية في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا بمحفظة متنوعة من العلامات التجارية المنتشرة ضمن عدد من الوجهات الفريدة التي لم تُكتشف بعد بشكل كامل. فانطلاقاً من الوجهات النابضة بالحيوية لإمارة دبي والكنوز التاريخية للقاهرة، والوجهات الطبيعية الساحرة في الأردن والمناطق الاستوائية الخلابة لجزيرة موريشيوس، تُقدم المنطقة لضيوفها كوكبة واسعة من الخيارات التي لم يسبق لها مثيل، وهو ما يمثل فرصة مثالية لضيوفنا السفر واختبار المزيد من التجارب الرائعة خلال هذا الموسم».

وتُقدم محفظة ماريوت الدولية في الشرق الأوسط وأفريقيا مجموعة واسعة من التجارب المتنوعة على امتداد المنطقة، والتي تشمل:

التجارب التاريخية

يوفر فندق ماريوت مينا هاوس، القاهرة لعشاق التجارب التاريخية موقعاً لا مثيل له يتيح لهم استكشاف عظمة وروعة أهرامات الجيزة. ويمثل هذا الفندق الأسطوري خيار الإقامة المفضّل لعدد من أهم رؤساء الدول، ويتيح لضيوفه فرصة الانغماس في أجوائه التاريخية العريقة.

التجارب الثقافية

يمكن للمسافرين التعرف على التراث الثقافي البدوي الساحر في وادي رم في الأردن، وتتبع خطى الرحلة التاريخية الشهيرة التي سلكها لورانس العرب. وبالإضافة إلى ذلك، يُتيح للضيوف استكشاف مدينة البتراء الأثرية خلال إقامتهم ضمن فندق ماريوت البتراء، أو الاستمتاع بتجربة السباحة في البحر الميت التي يوفرها منتجع ونادي صحي ماريوت البحر الميت، والذي يُجسد الوجهة الأمثل التي تخوّل الضيوف الاطلاع على مختلف الكنوز السياحية للأردن.

هواة التصميم

يعتبر فندق دبليو دبي النخلة، الذي جرى افتتاحه حديثاً الوجهة الأمثل لعشاق التصميم، إذ يتميز الفندق بلمسات تصميمية إبداعية تجمع المفردات الجمالية العصرية والتقليدية، وتمثل مزيجاً فريداً يجمع التفاصيل الطبيعية بالصنعية بأسلوب عفوي منظّم. وانطلاقاً من التصميم الإبداعي لشعار الفندق« W » الذي يُحاكي قاع الأنهار الصحراوية المتبخرة، ووصولاً إلى أعمال الجرافيتي العصرية التي تزيّن جدران الغرف، تتميز كافة جوانب الفندق بتفاصيل جمالية وإبداعية تستحق التأمل.

عشاق الطعام

يدعو فندق جي دبليو ماريوت ماركيز دبي رواده للاستمتاع بألذ النكهات العالمية المختلفة التي يقدمها ضمن 10 مطاعم ومقاهي فاخرة، والتي تعدّ أشهى إبداعات المطابخ اليابانية والإيطالية والهندية والتايلاندية. وبجانب ذلك، يتيح الفندق لعشاق الطعام فرصة متميزة لاختبار عدد من أبرز وأشهر وجهات المأكولات الرائدة، والتي تقع على مقربة من موقعه الاستثنائي في قلب منطقة داون تاون دبي، والتي تحتضن وجهات برج خليفة ودبي مول ودبي أوبرا.

الوجهات الحضرية

يتفرد فندق 15 أون أورانج، أوتوجراف كوليكشن في كيب تاون بتصاميمه الإبداعية التي تجمع المفردات الحضرية والطبيعية في آن معاً، وبموقعه الاستثنائي على مقربة من الحديقة المركزية والموقع التراثي كومبانيز جاردن، ومن متنزه تيبل ماونتن الوطني، والذي يُعد واحداً من أعاجيب العالم السبع. وفضلاً عن ذلك، يمكن للزوار استكشاف الوجهات السياحية العديدة في المدينة، ومن ثم قضاء أوقات تفيض بالراحة والاسترخاء ضمن واحة الفندق.

 الوجهات الصحراوية

يُقدم منتجع وسبا المها الصحراوي، أحد فنادق لاكشيري كولكشن دبي لرواده تجربة صحراوية أصيلة لا مثيل لها، إذ يدعوهم إلى واحته الغناء بين أشجار النخيل الوارفة والخيم الزمردية الفاخرة والكثبان الرملية البديعة لمحمية دبي الصحراوية.

تجارب التسوق

يتميز فندق شيراتون مول الإمارات بموقع استثنائي بجانب مول الإمارات الشهير عالمياً، وعلى مقربة من منطقة داون تاون دبي. وهو ما يتيح للزوار الاستمتاع بأروع تجارب التسوق المتميزة التي تلائم أذواقهم واحتياجاتهم، والتي تكتمل روعتها مع زيارة حوض السباحة المتماهي مع الأفق الواقع على سطح الفندق. والذي يزهو بأروع الإطلالات الخلابة على المدينة.

الوجهات الرومانسية

تمثل المنتجعات الشاطئية الوجهات الرومانسية الأمثل التي تتيح للأزواج قضاء أروع الأوقات والتقاط أجمل الصور التذكارية التي لا تنسى. ومن موقعه المتميز المحاذي لمياه الخليج العربي، يُوفر فندق فندق الريتز-كارلتون، رأس الخيمة شاطئ الحمراء لضيوفه ملاذاً ينبض بالفخامة وسط الرمال الشاطئية البيضاء ومياه البحر الصافية المتلألئة. وتتيح الوجهة الشاطئية الفريدة للضيوف فرصة لاختبار أروع التجارب الفريدة التي لا تنسى، فيما يُجسد منتجع سانت ريجيس موريشيوس ملاذاً منعزلاً على جزيرة في قلب المحيط الهندي، يتفرد بأجواء مفعمة بالهدوء والسكينة، مع إطلالات أخّاذة تحيطها بحيرة فيروزية عذبة لا مثيل لها. وبفضل موقعه المتفرد المُطل على شبه جزيرة لو مورن، المُدرجة ضمن قائمة اليونيسكو للتراث العالمي، يُمثل المنتجع الوجهة الأمثل لقضاء أجمل العطلات الرومانسية واختبار أروع التجارب غير التقليدية.

أروع التجارب العائلية

يدعو منتجع ونادي صحي ويستن تيرتل بَي، موريشيوس زواره لاختبار تجارب كرم الضيافة الفاخرة الخاصة بجزيرة موريشيوس، والاستمتاع بأجوائه الاستثنائية التي تفيض بالجمال، وسط مزارع قصب السكر والمياه الفيروزية المتلألئة للمحيط الهندي. ومن موقع المحاذي للمحمية البحرية، يمكن لزوار المنتجع من العائلات استكشاف وجهات خليج تيرتل بَي، وميناء بورت لويس التاريخي، وخليج جران باي الحيوي، فضلاً عن الاستمتاع بكوكبة واسعة من الأنشطة التي يقدمها المنتجع عبر برنامجه العائلي المتخصص.

تجارب المغامرات

تُقدم ماريوت الدولية لزوارها من عشاق المغامرات عدداً كبيراً من خيارات التجارب الفريدة في شرق أفريقيا؛ إذ يُوفر فندق فور بوينتس باي شيراتون أروشا، فندق ذا أروشا لزواره فرصة متميزة لاستكشاف قمم جبل كاليمنجارو الشهير، أو تتبع مسار الهجرة الكبيرة لحيوانات النّو ضمن محمية سيرينجيتي. كما بإمكان الزوار مشاهدة حيوانات الغوريلا الجبلية لدى الإقامة في فندق كيغالي ماريوت، أو الإقامة في فندق فور بوينتس باي شيراتون مطار نيروبي المُطل على متنزه نيروبي الوطني، واختبار أسلوب حياة قبائل الماساي الفريد من نوعه، بالإضافة إلى الاستمتاع بأروع التجارب المحلية الأصيلة في تضم فندق سانكارا نيروبي، أوتوغراف كولكشن، والذي جرت إعادة تسميته مؤخراً.

هذا ويحظى أعضاء برنامج Marriott Bonvoy بحسم بقيمة 25% على أفضل الأسعار المتاحة، إلى جانب وجبة فطور مجانية؛ فيما يمكن لغير الأعضاء الحصول على حسم بقيمة 15% لا يشمل وجبات الفطور. يسري العرض على الحجوزات بين 18 أبريل حتى 25 سبتمبر 2019 على فترات الإقامة بين 18 أبريل و30 سبتمبر 2019. لمزيد من المعلومات حول الفنادق المشاركة والتجارب والعروض المحددة، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.traveloffers.me. يمكن لغير الأعضاء الانضمام لبرنامج Marriott Bonvoy مجاناً والاستفادة من الفوائد الكبيرة التي يقدمها هذا العرض المميز. للتسجيل في البرنامج، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.marriottbonvoy.com.

قد يعجبك ايضا
جاري التحميل...