مؤسسة Change Me تجهز لمؤتمر طبي بمدينة شرم الشيخ

نون-وكالات                                            

 تستعد مؤسسة Change Me الدولية للتجميل فى مصر التجهيز والترتيب لأكبر حدث طبى يضم معظم مؤسسات التجميل فى العالم من خلال إقامة مؤتمر طبى ضخم يضم كل المؤسسات العالمية .

ويهدف  تبادل الخبرات الطبية والوقوف على أخر المستجدات التى وصل إليها الطب فى مجال التجميل وتنسيق القوام والتجميل الجراحى والتجميل الغير جراحى وذلك بحضور مؤسسة DR Z ADVISOR .

وأكد الدكتور محمد عماد الدين إستشارى جراحات التجميل وتنسيق القوام ومدير مؤسسة Change Me أن إختيار مدينة شرم الشيخ لتحتضن المؤتمر له أسباب كثير أولها لما تتميز به المدينة الساحرة من جمال خلاب وخاصة أن المؤتمر سيكون عنوانه “البحث عن الجمال بالطرق الطبية الأمنة والسهلة” , ولما تتميز به مدينة شرم الشيخ من موقع جغرافى وطبيعة ساحرة ستدهش الجميع من الضيوف ، بالإضافة الى الترويج للسياحة العادية والسياحة العلاجية فى مصر.

وأوضح الدكتور محمد عماد الدين أن المؤتمر سيقدم ورقات بحثية لمناقشة العمليات الجراحية المرتبطة بعالم طب التجميل ، بالإضافة الى مناقشة الدوافع التى تقود صاحبها للوصول الى حالة الجمال الحقيقى على كل المستويات سواء من الرجال أو النساء معا .

وأضاف الدكتور محمد عماد الدين أن المؤتمر الذى سيعقد بداية الشهر القادم سيدهش الجميع من الضيوف لما وصلت إليه مصر فى عالم الطب بشكل عام وطب وجراحات التجميل بشكل خاص وخاصة أن مصر مصنفة أنها من أفضل دول العالم على الإطلاق فى الجراحات المرتبطة بعالم التجميل والعمليات العادية مثل زراعة الشعر وشفط الدهون بالتقنيات المختلفة وغيرها من التقنيات الحديثة .

تعليقات الفيس بوك
قد يعجبك ايضا
جاري التحميل...
Share This