مؤسسات عالمية: مصر من أفضل دول العالم فى طب التجميل

نون-وكالات                                

أكدت مؤسسة DR Z ADVISOR العالمية لتقييم ومتابعة الأداء الطبى على مستوى العالم ، أن مصر واحدة من أهم دول العالم فى مجال الطب التجميلى , لما تمتلك من خبرات وإمكانيات جعلتها رائدة فى هذا المجال وجاء على رأس التصنيفات العديد من المراكز الطبية العالمية والتى تعمل فى مجال طب التجميل داخل مصر وعلى رأسها مؤسسة Change Me Clinic والتى جاء تصنيفها الأول بين نظرائها من المراكز الدولية والعربية بسبب إصرارها على تطبيق المعايير الطبية العالمية المرتبطة بالمهنية الطبية .

أوضح الدكتور محمد عماد الدين إستشارى جراحات التجميل وتنسيق القوام أن مصر بها مؤسسات طبية يرفع لها القبعة لما تقدمه من أعمال طبية مرتبطة بالمهنية .

وتضمن التقييم من المؤسسة العالمية للمؤسسة المصرية ان Change Me Clinic تدعم بقوة تطبيق المعايير لاسيما ان تطبيقها من شأنه ان يحدث طفرة نوعية في الاداء الطبي والفني بمختلف التخصصات، ويحقق التحسين المستمر لجودة الرعاية الصحية وظروف مزاولة مهنة الطب بمصر بما يضاهي المعايير الصادرة عن المنظمات والهيئات العالمية.

وأوضح  الدكتور محمد عماد الدين ان العالم كله يتابع بقوة الخطوات التى تسير بها مصر للمضي في تطبيق معايير الاعتراف بجودة الرعاية الصحية بالمستشفيات ، معربا عن تفاؤله بتحقيق المزيد من الاهداف المرجوة من بعض الجهود والتى تحتاج إلى تضافر الجهود والتعاون البناء والايجابي بين جميع الشركاء بالنظام الصحي.

وأكد على أن مصر هي أكبر دولة عربية وإمكانياتها العلمية والسياحية تعتبر رائعة ومتطورة ورائدة وسياستها انفتاحية نحو كل الشعوب وخاصة الأخوة العرب منهم من خلال المجال الطبى بشكل عام وطب التجميل بشكل خاص.

قد يعجبك ايضا
جاري التحميل...