ليفربول يبحث عن استعادة الانتصارات أمام برايتون في البريميرليج

نونوكالات               

يبحث نادي ليفربول، بقيادة النجم العربي المصري محمد صلاح، عن استعادة نغمة الإنتصارات، عندما يحل ضيفاً على برايتون بملعب “فالمر” مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الـ 22 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”.

وكان ليفربول قد خسر أمام مانشستر سيتي بنتيجة 1 – 2 في المباراة التي جمعتهما بملعب “الاتحاد”، ضمن منافسات الجولة الـ 21 من الدوري الإنجليزي، كما ودع بطولة كأس الاتحاد أمام وولفرهامبتون بعدما خسر بالنتيجة ذاتها.

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب البريميرليج برصيد 54 نقطة، بفارق 4 نقاط عن مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني، بينما يحتل برايتون المركز الـ 13 برصيد 26 نقطة.

وذكرت صحيفة “ديلي اكسبريس” الإنجليزية، إن التشكيلة المتوقعة لنادي ليفربول اليوم ستضم كلا من: أليسون في حراسة المرمى، وفي الدفاع روبرتسون – فان دايك – فابينيو – أرنولد، وفي الوسط: جوردان هندرسون – فينالدوم – ساديو ماني – روبرتو فيرمينو – شاكيري، وفي الهجوم محمد صلاح.

وسيلتقي في ذات الجولة وست هام يونايتد مع أرسنال، وليستر سيتي مع ساوثهامبتون، وبيرنلي مع فولهام، وكريستال بالاس مع فولهام، وكارديف سيتي مع هدرسفيلد تاون، وتشيلسي مع نيوكاسل يونايتد.

قد يعجبك ايضا
جاري التحميل...