للسيدات..تعرف على التقنيات الحديثة لنحت الجسم

نون-وكالات                                      

قالت الدكتورة نجلاء سالم أخصائى الجلدية والليزر أن تقنية تكساس  تقنية جديدة فى عالم التجميل وتتميز بكثير من المميزات والتى تعمل بشكل أساسي على تعريض الفك ومنح الوجه شكلاً مستديراً، مما يزيد من جمال إطلالة المرأة ويبرز ملامح وجهها بشكل متناسق.

وأكدت أن ابرة تكساس لها نتائج فعالة وسريعة وتعمل على التخلص من التعرض إلى أي من مخاطر العمليات الجراحية المتعارف عليها كما ان تقنية تكساس تمتاز بندرة احتمالات الإصابة بأي تشوهات دائمة جراء عملية الحقن بشرط أن تجرى بواسطة طبيب ذو خبرة ومهارة ورغم أن نتائج ابر تكساس ليست دائمة إلا أن نتائجها تدوم لفترات أطول نسبياً.

وأوضحت الدكتورة نجلاء سالم تعد تقنية و ابر تكساس من أحدث التقنيات التجميلية التي أثبتت نتائج ملحوظة تجاه التغلب على مشاكل ضمور الأصداغ وأشكال الذقن المدبب لإحداث تناسق في ملامح الوجه بصورة عامة، وذلك من خلال إتاحة إمكانية تعريض الفك السفلي وإبراز الذقن باستخدام تقنية تكساس التي تعمل على ملء الترهلات بمادة الفيلر لمنح الوجه الاستدارة التي تتناسب مع ملامح الوجه.

وأفادت  أن الكثير من الرجال والنساء يلجأون إلى عمليات تجميل الوجه بصورة كبيرة مؤخراً رغبة منهم في الحصول على وجه بملامح متناسقة، لذلك أصبحت تقنية تكساس عقب ظهورها هدفهم الأول للتخلص من الذقن المدبب ومشاكل ضمور الأصداغ وإبراز ملامحهم بصورة أكثر تناسقاً.

تعليقات الفيس بوك
قد يعجبك ايضا
جاري التحميل...