سياحة وطيران

لبنان تمنع أصحاب الجوازات التى تحمل تأشيرة إسرائيل من دخول أراضيها

أكدت السلطات اللبنانية رفضها السماح لأى سائح يحمل فى جواز سفره تأشيرة دخول للكيان الصهيونى الإسرائيلى .. رفضت السلطات الأمنية اللبنانية دخول بعض أعضاء  فوج سياحى مصرى  من دخول  أراضيها بعدما تبين حملهم  باسبورات بها ملصقات اسرائیلیة على بعض جوازات السفر الخاصة بهؤلاء الأعضاء و تم منعھم من الدخول.

وطلبت الخارجية اللبنانية، من السفارة المصرية بالعاصمة  اللبنانية بيروت، مخاطبة شركات السياحة المصرية المنظمة لرحلات إلى لبنان ،ضرورة التأكيد بعدم إدراج سائحين ضمن هذه الرحلات، كان قد سبق لهم الحصول على تأشيرة دخول من قبل الكيان الصهيوني  وإنها ستقوم بمنعه من دخول البلاد وإعادته فوراً إلى بلده ووضعه ضمن قوائم  المحظور  والممنوع دخولهم إلى لبنان .

وقد وجه السفیر خالد یسرى رزق مساعد وزیر الخارجیة للشئون القنصلیة و المصریین بالخارج ،خطاباً إلى غرفة شركات ووكالات السفر و السیاحة، يحمل  القرارات اللبنانية بهذا  الشأن ، حیث طلبت السلطات اللبنانية الـتأكید على السلطات المصریة المعنیة لإخطار شركات السیاحة والسفر لاتخاذ كافة الأجراءات اللأزمة لإحاطة المسافرین المصریین الى لبنان، بأنه یحظر دخول لبنان لمن سبق لھم زیارة الأراضى المحتلة و التأكید على عدم تضمین جوازات سفرھم أختام أو أى ملصقات اسرائیلیة تدل على تلك الزیارة حتى لا یتعرضوا للمنع من الدخول و الترحیل فى مطار بیروت.

تعليقات الفيس بوك
الوسوم
عرض المزيد

أخبار ذات صلة

إغلاق
إغلاق

ادبلوك اكتشفت

يرجى النظر في دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات الخاص بك