كلوب: الضغط المضاد ساهم في إيصالنا لما نحن عليه الآن

نون وكالات   
بعدما حقق “الريدز” الفوز بثلاثية نظيفة على ضيفه بورنموث، أعرب مدرب ليفربول، يورجن كلوب، عن سعادته بعودة فريقه لإتقان واحدة من أهم مميزاته خلال المباراة أمام بورنموث في الدوري الإنجليزي الممتاز، السبت، والفوز عن طريق ساديو ماني وجيني فينالدوم ومحمد صلاح.

وقال موقع “ليفربول إيكو”، إن كلوب كان يشعر بأن لاعبيه فقدوا القدرة على الضغط المضاد خلال المبارتين الماضيتين اللتين انتهيتا بالتعادل، أمام ليستر سيتي ووست هام، وقال: “أردنا أن نجعل الأمر صعبا بالنسبة لبورنموث.. هذا ما فعلناه ونجحنا فيه”.

وتابع كلوب: “عقب أسبوعين من الراحة، كنا نريد إظهار ضغطنا على الخصم خلال هذه المباراة.. كان علينا أن نفعل ذلك”، وأضاف “هذا الضغط المضاد ساهم في إيصالنا لما نحن عليه الآن، ويجب علينا أن نحتفظ به. افتقرنا إلى ذلك قليلا في المباراتين الأخيرتين”.

كما أكمل كلوب “أعجبتني المباراة كثيرا لأنها كانت مزيجا من السيطرة على الكرة واقتحام خطوط المنافس. لقد كان ذلك جيدا. كما قدم لاعبو الهجوم مستويات رائعة. نابي كيتا وفينالدوم كانا في المكان الصحيح، ونجحا في استخلاص الكرات”، مؤكدا: “كان ظهيرا الجنب مجندين بشكل رائع، وكان بوبي أفضل بقليل من الطبيعي”.

وجدير بالذكر أن مانشستر سيتي يحتل قمة الترتيب برصيد 65 نقطة في المركز الأول، بفارق الأهداف فقط عن ليفربول صاحب المركز الثاني، الذي لعب مباراة أقل.

قد يعجبك ايضا
جاري التحميل...