قيادات مواصلات الإمارات يختتمون ورشة حول أفضل الممارسات في إدارة استمرارية الأعمال

نون  دبي   

بالتعاون مع الهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث، اختتمت مواصلات الإمارات ورشة عمل توعوية حول أفضل الممارسات في إدارة استمرارية الأعمال شارك فيها 67 من قياديي المؤسسة.

شارك في إدارة وتقديم الورشة كل من السيد سلطان سعيد الزيدي رئيس وحدة تطبيق ومتابعة استمرارية الأعمال بالهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث، والسيد يوسف أحمد المنصوري أخصائي تطبيق ومتابعة استمرارية الأعمال بالهيئة.

وفي هذا الإطار، أكد سعادة محمد عبد الله الجرمن مدير عام مواصلات الإمارات أن عقد الورشة يندرج ضمن جهود المؤسسة وخططها الإستراتيجية لتعزيز موقعها القيادي في قطاع النقل والمواصلات من خلال التركيز على المبادئ الرامية لاستدامة نمو أعمالها واستثماراتها في هذا القطاع وبما يواكب متطلبات العملاء، وتعزيز قدرات قياداتها وموظفيها في مجال استمرارية الأعمال، الأمر الذي يسهم في التغلب على أية تحديات أو معوقات قد تؤثر على سير عمل المؤسسة وتحقيق رؤاها الحالية والمستقبلية.

خلال ورشة العمل

أخبار ذات صلة:

  1. مواصلات الإمارات توفر 60 مليون لتر من المياه خلال الغسل الجاف للمركبات  
  2. 650 طالباً من أصحاب الهمم يستفيدون من مركبات مواصلات الإمارات
  3. مواصلات الإمارات تتلقى أكثر من 50 ألف مكالمة خلال 2019
  4. مواصلات الإمارات تبرم 35 عقداً مع جهات حكومية واتحادية
  5. الجرمن: الأم هي صانعة الأجيال وهي أساس توازن المجتمعات

وأشاد الجرمن بالجهود التي تبذلها الهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات وتعاونها الأمثل في تقديم ورشة العمل للقياديين في مواصلات الإمارات، ما يعزز مبادرات الشراكة الإستراتيجية المتبادلة بين الطرفين، مثنياً على جهود الهيئة في تطوير قدرات الموارد البشرية في مجال إدارة استمرارية الأعمال، ورفع مستوى المرونة لدى مؤسسات الدولة، وتعزيز إمكاناتها في تطبيق برنامج إدارة استمرارية الأعمال حسب المعيار الوطني والتوجهات الحكومية لدولة الإمارات، إلى جانب دورها في ترسيخ سياسة الدولة لتعزيز أمن واستقرار المجتمع والمحافظة على الأرواح والممتلكات.

وأكد سعادته، على أن مواصلات الإمارات قطعت خطوات نوعية في إعداد وتطبيق برنامج استمرارية الأعمال لتحديد وتوثيق قدرة المؤسسة على الاستمرار في الأعمال التي تتلاءم مع القدرات الحالية والمستقبلية، من خلال التركيز على أداء الأنشطة والخدمات الحيوية والضرورية أثناء الطوارئ والأزمات والكوارث.

تركزت محاور الورشة على بيان مبادئ إدارة استمرارية الأعمال وفائدتها للمؤسسات والأفراد إلى جانب توضيح نموذج إدارة استمرارية الأعمال ونطاق تطبيقه، والتوعية بالخطوات اللاحقة والأدوار والمسؤوليات الخاصة بفريق القيادة بغرض تطبيق برنامج كفء وفعال لإدارة استمرارية الأعمال.

 

tF اشترك في حسابنا على فيسبوك وتويتر لمتابعة أهم الأخبار العربية والدولية
تعليقات الفيس بوك
قد يعجبك ايضا
جاري التحميل...