فيسبوك يختبر ميزة جديدة لزيادة الأمان.. اعرف أكثر عنها

تقنية جديدة يعمل موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك” على إحداثها تشبه تلك المعروفة بـClose Friends، والمتاحة في تطبيق “إنستجرام”.

ونشر موقع “تيك كرانش” المتخصص بالأخبار التقنية، أن “فيسبوك” تعمل على تطوير تلك الخاصية الجديدة، مؤكدًا أن قيام القائمين على موقع التواصل الاجتماعي بالعمل على تطوير هذه الميزة؛ بسبب خوف مستخدمي التطبيق من المنشورات التي يقومون بمشاركتها مع الأصدقاء.

فيسبوك يختبر ميزة جديدة لزيادة الأمان.. تعرف أكثر
مارك

وستحمل الخاصية الجديدة من “فيسبوك” اسم “المفضلون” أو Favorities، بحسب “تيك كرانش”، حيث سيستطيع المستخدمون تصنيف أصدقائهم، وتحديد أولئك الذين يريدون مشاركة بيانات أو صور معينة معهم فقط، سواء كان ذلك من خلال المنشورات أو عبر “الماسنجر”.

الأخبار ذات صلة:

  1. فيسبوك يحذف 3.2 مليار حساب مزيف
  2. واتسآب يطرح تحديثا جديدا تعرف عليه  
  3. تحذيرات من استخدام تطبيقات واتس آب وتليجرام
  4. الكونجرس يفتح تحقيقا بشأن فيسبوك وجوجل وأمازون   

وتتمتع هذه الميزة بمشاركة المنشورات “الخاصة” برواد التطبيق معهم فقط دون غيرهم من الأصدقاء الآخرين، مما يجعل الأمر أمن أكثر من ذا قبل.

يذكر أن شركة “فيسبوك” قد ذكرت أن ما يقارب الـ95 % من مستخدمي التطبيق لم يخصصوا قوائم ضمن شبكة معارفهم، لذا فقد عملت على أسلوب “التجميع التلقائي” الذي يجمع الأصدقاء بناء على علاقات المستخدمين مع بعضهم، وتشكيل قوائم فرعية مثل “أصدقاء المدرسة” و”زملاء في العمل”، إلا أن ذلك لم يفلح في إقناع المستخدمين بزيادة المشاركة.

  t  F  اشترك في حسابنا على فيسبوك  و تويتر لمتابعة أهم الأخبار العربية والدولية

تعليقات الفيس بوك
قد يعجبك ايضا
جاري التحميل...