فيديو وصور.. جاكيت ولي العهد السعودي يشعل التواصل

نون وكالات  

تصدر جاكت ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، الذي ارتداه اليوم الجمعة، خلال حضوره افتتاح مسابقة «فورميلا إي» قائمة الأكثر تداولا «تريند»، في المملكة العربية السعودية.

ودشن النشطاء هاشتاغ #جاكيت_ولي_العهد، عبر المغردون من خلاله عن إعجابهم بأناقة ولي العهد، وحضوره هذه المناسبة بجاكيت رياضي.


وقال أحد المعجبين بجاكيت ولي العهد السعودي، عبر الهاشتاغ المتداول: «يسلم هالطول وتسلم هالهيبة ربي يحفظه ويخليه لنا».

فيما كتب آخر: «من زاد الجاكيت فخامة هو من لبسه أطال الله في عمره وصحته… الجميل يبقى جميل وأنيق».

أخبار ذات صلة:

فيديو وصور.. محمد بن سلمان يحضر سباق «فورمولا إي»

كما انشغل المغردون عبر الهاشتاغ عن سعر جاكيت ولي العهد السعودي، وذكرت صحيفة «صدى» السعودية أن سعره يتراوح ما بين 800 و900 ريال سعودي.

وانطلقت اليوم الجمعة، الجولة الافتتاحية للدورة الثانية من بطولة «إيه بي بي فورمولا إي – الدرعية 2019» للسيارات الكهربائية، في مدينة الدرعية، غربي العاصمة السعودية الرياض، والتي ينظمها الاتحاد الدولي للسيارات.

وبحسب وكالة الأنباء السعودية، شهد ولي عهد السعودية الأمير محمد بن سلمان انطلاق الجولة، ​كما حضر ولي العهد البحريني الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، وممثل ملك البحرين للأعمال الخيرية وشؤون الشباب الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، ورئيس وزراء إيطاليا الأسبق ماتيو رينزي.

كما حضرها نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الإماراتي، الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، والشيخ عبد الله بن ناصر الصباح، ورئيس مجلس إدارة اللجنة الأولمبية الكويتية، الشيخ فهد بن ناصر الصباح، ورئيس مجلس الأمة الكويتي مرزوق الغانم، وآخرين.

وتعد النسخة الثانية من بطولة سباقات السيارات «فورمولا إي الدرعية 2019»، أول سباقات الموسم السادس من بطولة الجائزة الكبرى لـ «فورمولا إي»، وهي رياضة السيارات الكهربائية الرائدة في العالم، التي تُسهم بشكلٍ كبيرٍ في تطوير التقنيات الحديثة والطاقات المتجددة.

وتنطلق فعاليات السباق على مدى يومين، بمشاركة 12 فريقا يتنافسون جميعهم بالسعودية، ثم يقام 12 سباقاً في 10 دول حول العالم (تشيلي، والمكسيك، وهونغ كونغ، والصين، وإيطاليا، وفرنسا، وألمانيا، والولايات المتحدة الأمريكية، وتختتم في المملكة المتحدة).

 

  tF اشترك في حسابنا على فيسبوك  وتويتر لمتابعة أهم الأخبار العربية والدولية
تعليقات الفيس بوك
قد يعجبك ايضا
جاري التحميل...