فيديو.. هالة صدقي تنجو وأبناؤها من الموت المحقق

0

نون وكالات  

نجت الفنانة المصرية، هالة صدقي، اليوم الجمعة، من الموت المحقق، إثر تعرضها لحادث سيارة وكان بصحبتها ابنها وابنتها وهم في طريقهم إلى المشاركة في بطولة للسباحة.

وشاركت هالة صدقي متابعيها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، مقطعا مصورا كشفت خلاله عن وجود قطع في إطارات السيارة، معلقة «من فضلكم خلوا بالكم من الحفره دي، فعلا لو ماشيه بسرعه كنت اتقلبت بالعربية أنا وولادي دي قبل مطلع المعادي من أكتوبر في النص، خلوا بالكم، أنا وولادي في حاله صدمة، الحمد لله».

أخبار ذات صلة:

  1. فيديو..هالة صدقي تقدم نصائح للفتيات عن الزواج
  2. فيس بوك يضع هالة صدقى بقائمة فنانات غير مصريات

يشار إلى أن آخر أعمال هالة صدقي مسلسل «بركة»، من بطولة الفنان عمرو سعد، والذي عرض في رمضان 2019.

يشار إلى أن هالة صدقي أثارت جدلا في شهر نيسان/ أبريل، بعدما تداول العديد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع مصور، زعموا أنه لها، وتوجه فيه ألفاظا خارجة ومسيئة عن الفنانين.


وتم نشر الفيديو عبر حساب هالة صدقي، على موقع «إنستجرام»، الذي يصور مجموعة من العاملين من موقع تصوير أحدث مسلسلاتها التلفزيونية «بركة»، ويضم صوتا مشابها لصوتها، يقول إنها تتعامل مع «جرابيع وحثالة»، في إشارة إلى زملائها، من أجل خضوعها لعمليات التجميل.

ولكن سارعت هالة صدقي بحذف الفيديو المسيء، وشاركت صورة جاء بها: «للعزيز الذي يقلد الأصوات ويحاول يدخل صفحه الإنستجرام، شكرا لاهتمامك تقريبا وصلنا إليك».

تعليقات الفيس بوك
قد يعجبك ايضا
جاري التحميل...