فيديو.. مصر تنتقم لشهداء العريش

0

نون القاهرة    

أعلنت وزارة الداخلية المصرية تصفية ١٤ إرهابيا من المتورطين في الهجوم على كمين العريش، الذي استشهد فيه 8 من رجال الأمن وتبناه تنظيم داعش الإرهابي.

وقالت الوزارة في بيان ليل الأربعاء الخميس إنه «في إطار ملاحقة العناصر الإرهابية المتورطة في مهاجمة أحد الأكمنة الأمنية فجر الأربعاء، فقد أسفر تتبع مسار هروب العناصر المنفذة للحادث عن تحديد مجموعة من العناصر الإرهابية، حال تواجدهم داخل أحد المنازل المهجورة بقطعة أرض فضاء في حي المساعيد دائرة قسم شرطة ثالث العريش.

وأضافت بيان الداخلية، «أنه أثناء محاصرتهم قاموا بإطلاق النار بكثافة تجاه القوات الأمنية، فتم التعامل معهم، ما أسفر عن مصرع 14 من العناصر الإرهابيين»، مشيرة إلى أنه عثر بحوزتهم على 14 بندقية آلية، و3 عبوات متفجرة، و2 حزام ناسف.

ونشرت الصفحة الرسمية لوزارة الداخلية المصرية عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، مقطع فيديو للمواجهات التي دارت بين قوات الأمن والعناصر الإرهابية.

وكانت وزارة الداخلية المصرية أعلنت في بيان أن عناصر إرهابية، استهدفت فجر اليوم الأربعاء كمين أمنى جنوب مدينة العريش، وتم التعامل مع تلك العناصر، وتبادل إطلاق النيران، ما أسفر عن مقتل 5 من العناصر الإرهابية، واستشهاد ضابط وأمين شرطة و6 مجندين، وتقوم القوات الآن بتتبع خطوط سير الهروب لتلك العناصر الإرهابية الهاربة.

موضوعات ذات صلة:

  1. صورة.. محمد صلاح ينعي شهداء العريش

  2. فيديو.. تشييع الشهيد البطل عمر القاضي بمسقط رأسه

  3. البطل عمر القاضي.. شهيد أبكي قلوب المصريين

  4. السعودية تدين وتستنكر الهجوم الإرهابي على كمين العريش

  5. الوفد يدين العملية الإرهابية الخسيسة بالعريش

  6. فيديو.. استشهاد 8 من رجال الأمن وتصفية 5 إرهابيين في العريش

قد يعجبك ايضا
جاري التحميل...