فيديو.. محمد صلاح وراء تكدس مصحات الإدمان المصرية

نون وكالات    

دفعت الحملة الإعلانية التي قادها النجم الدولي المصري محمد صلاح للعلاج من الإدمان، الكثير من المدمنين للإقبال على العلاج.

وأعلن الدكتور عمرو عثمان مدير صندوق مكافحة وعلاج الإدمان في مصر، في لقاء تلفزيوني اليوم الجمعة، عن أرقام مفاجئة في عدد المقبلين على العلاج من الإدمان ، مشيرا إلى أن عدد المتقدين للعلاج من الإدمان في مصر تزايد 4 أضعاف، بسبب الإعلان الذي قدمه نجم المنتخب الوطني محمد صلاح للعلاج من الإدمان.

وأضاف مدير صندوق مكافحة وعلاج الإدمان، أن «حملة محمد صلاح لعلاج الإدمان نموذج بشهادة المجتمع الدولي ومكتب الأمم المتحدة المعني بالمخدرات والجريمة، وبشهادة منظمة الصحة العالمية وأحدثت تفاعل على مستوى العالم».

وأشار «عثمان» إلى أن «الحملة تمت عبر 5 مراحل.. آخر مرحلة تابعها 40 مليون مشاهد على مستوى وسائل التواصل الاجتماعي، وتمت ترجمتها لأكثر من لغة سواء الإنجليزية والإسبانية والبرتغالية ووضعتها وزارة الأمن العام في الصين على موقعها الرسمي وترجمتها للغة الصينية واعتبرتها من الحملات النموذجية والملهمة على أرض الواقع».

وكان محمد صلاح مهاجم ليفربول الإنجليزي قد ظهر في فيديو لإعلان وهو يدخن سيجارة، قبل أن يظهر بوجهه، ويتبين أنهم استعانوا بممثل شبيه ليقوم هو بالتدخين.

ومن ثم يعود الفرعون المصري للظهور معلقا على هذه اللقطة قائلا: «إيه؟ .. خفت عليا؟ .. طب ما تخاف على نفسك.. الحياة أحلى من غير تدخين».

وتم طرح الإعلان من قبل صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطي في مصر ضمن الحملة التي يشارك فيها لاعب كرة القدم محمد صلاح للتوعية بمخاطر الإدمان وضرورة الإقلاع عنه.

 

موضوعات ذات صلة:

  1. بينهم محمد صلاح.. تعرف على أرباح الرياضيين على «إنستجرام»
  2. شاهد ماذا قالت ريهام حجاج دفعا عن محمد صلاح؟
  3. المدير الفني لليفربول مستعد للتضحية بمحمد صلاح!
  4. فيديو.. سر قفز محمد صلاح أم مذيعة
قد يعجبك ايضا
جاري التحميل...
Share This