فيديو.. عصبية عريس تقوده للجنون في ليلة زفافه 

 نون وكالات   

تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو لعريس فقد صوابه في ليلة زفافه، وجن جنونه، فور انتهائه من مراسم تقطيع كعكة الزفاف.

وبدأ مقطع الفيديو، بالعريس وهو يقف بجوار عروسه في الحفل، أمام كعكة مكونة من 3 طبقات، وساءت الأمور عندما أسقط العريس، الذي لم تبدو عليه أي علامات فرح، السكين الذي يقطع به الكعكة، ما أثار هتافات ساخرة منه، من العائلة والأصدقاء، كما انضمت إليهم عروسه، التي ارتدت فستانا أحمر اللون، وفقا لصحيفة «ذا صن» البريطانية.

أخبار ذات صلة:

  1. فيديو..عريس يقدم الشيشة لعروسته لتدخنها في حفل الزفاف
  2. شاهد.. عريس يربط عروسه بحبل ويؤدي طقوس غريبة
  3. عريس يقبل قدم امه هو و اخواته مشهد يقطع القلب ويبكي العين
  4. شاهد.. عروس تشعل التواصل بغنائها لعريسها

والتقطت واحدة من وصيفات الشرف في الحفل سريعا السكين لإنقاذ الموقف المحرج، وأعطته للعريس مرة أخرى، الذي ينتزعه منها غاضبا، ولكنه يفشل للمرة الثانية في تقطيع الكعكة، الأمر الذي جعله يستشيط غضبا ويلقي بالسكين على طاولة أمامه.


وتتدخل نفس المرأة التي تقف بالجوار مرة أخرى، وقامت بتقطيع جزء من كعكة حفل الزفاف، وتقديمها للعريس، عسى أن يطعمها لعروسه، وبالفعل يقوم العريس بذلك لكن بطريقة مهينة، قبل أن يتناول قطعة منها سريعا، وكل ذلك بدون أي ابتسامة على وجهه.

وبعد ذلك، يلتقط العريس زجاجة شمبانيا من أحد المدعوين، ولكنه يفشل في رجها من أجل فتحها، ليكون رد فعله تحطيمها في الأرض، ويركل كعكة حفل الزفاف، الأمر الذي أثار صدمة العروس والحاضرين بعدما أفسد حفل الزفاف بهذا بالتصرف.

tF اشترك في حسابنا على فيسبوك  وتويتر لمتابعة أهم الأخبار العربية والدولية
تعليقات الفيس بوك
قد يعجبك ايضا
جاري التحميل...