فيديو.. رد فعل جنوني للفنان تامر حبيب في «رامز في الشلال»

0
وقع السيناريست والفنان المصري تامر حبيب، ضحية حلقة اليوم الأربعاء، من برنامج المقالب «رامز في الشلال»، الذي يقدمة الفنان المصري رامز جلال،والمذاع عبر فضائية« mbc مصر».

وعقب سقوط «حبيب» في المياه وإثارة رامز جلال الزعر في القارب قال: «أشهد أن لا إله إلا الله وأشهد أن محمدا رسول الله»،وقفز رامز، من المركب المطاطي ليذهب ويرتدى لباسا الغوريلا من أجل أثارة الزعر بشكل أكبر وراح رامز يسخر من تامر قائلا «حمد الله على السلامة يا تيمو.. أنا عارف أن الخبطة شديدة شوية بس أنت عندك «air bag belt in».

وعندما شاهد حبيب الغوريلا في الجزيرة جلس على الأرض، وظهر عليه الخوف الشديد، حيث وضع يديه على عينيه وراح يصرخ بشدة خاصة بعدما استقرت عليها، لينزع رامز القناع ويظهر له في آخر الحلقة، وصرخ حبيب في وجه رامز قائلا «إيه يا عم ده».


وتقوم فكرة برنامج «رامز في الشلال» هذا العام للفنان المصري، رامز جلال، على استقدام أحد مشاهير الرياضة أو الفن أو الإعلام، واصطحابه إلى إحدى الجزر في إندونيسيا، ليتعرض لمغامرة صعبة وغير متوقعة.

يصطحب فريق البرنامج الضيف إلى مكان ما في إحدى الجزر، لتبدأ بعدها حركات الإثارة والرعب في الظهور، ثم يتفاجأ الضيف بـ«غوريلا» مفترسة تظهر من بين الأدغال والأشجار المحيطة بالمكان.

موضوعات ذات صلة:

  1. فيديو.. رد فعل غير متوقع من صالح جمعة في «رامز في الشلال»  

  2. فيديو.. انهيار ريا أبي راشد في «رامز في الشلال»

  3. فيديو.. سلوى خطاب ترد بالحجارة في «رامز في الشلال» 

  4. فيديو.. شيماء سيف تفقد الوعد في رامز في الشلال

  5. فيديو.. الغوريلا ترعب وائل جسار في «رامز في الشلال»

  6. فيديو.. رضا عبد العال يقفد الوعي مع الغوريلا بـ«رامز في الشلال»

  7. فيديو.. مصطفي حجاج يقفز من أعلى الشلال هربا من الغوريلا

  8. فيديو.. رامز جلال يصرخ للخلاص من فرجاني ساسي

  9. فيديو.. فيفي عبده تصرخ وتنهال بالضرب على رامز جلال

 

قد يعجبك ايضا
جاري التحميل...