فيديو.. تحدي الكرسي المحبط لملايين الرجال

0

نون وكالات   

ظهر تحدٍ جديد يجمل اسم « Chair Challenge » تحدي الكرسي ، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ورغم ظهوره منذ فترة إلا أنه انتشر سريعا، ويحمل التحدي لغز لم يعثر العلماء على تفسير علمي له ونهائي.

وتحدي الكرسي يلخصه سؤال: لماذا نجد أن «تحدي الكرسي» صعب جداً على الرجل، ومن أسهل ما يكون على المرأة؟ وهذا ما حير العلماء.

أخبار ذات صلة:

  1. شاهد..بعد رقصة كيكي.. العرب يواصلون التحدي
  2. شاهد.. مجرم خطير يرقص كيكي أثناء القبض عليه
  3. بالصور..بعد كيكي تحدي السقوط المزيف يجتاح روسيا
  4. بعد كيكي.. رقصة الحكة تغزو إفريقيا…الله يستر
  5. تحدي “زووم” يجتاح مواقع التواصل
  6. شاهد..عصام الحضري يرقص كيكي

أشهر من تعامل مع هذا التحدي الجديد، هو طبيب من «بورتو ريكو» مختص بأمراض القلب، يدعي Juan Rivera وله حساب في «إنستجرام» يتابعه فيه أكثر من 330 ألفاً، ويعتقد أن سبب تفوق المرأة في هذا التحدي الجديد، «هو وجود كتلة في البطن أكبر لدى الرجل مما في المرأة، إضافة إلى أن قدم الرجل أكبر من قدمها» ويشرح الفيديو المرفق كيف يمكن القيام بتحدي الكرسي، من دون أن يفسر سبب هزيمة الرجال أمام النساء، أما صغار السن، فربما لهم وضع خاص، لكن لا يوجد للآن فيديو عن محاولاتهم.


ويعتمد تحدي الكرسي على وضع كرسيا بقربك والتصق بجدار، ثم تراجع قدمين إلى الوراء، وانحني بزاوية 90 درجة، وضع رأسك على الحائط، بحيث يدعم وزنك، ثم اسحب الكرسي وارفعه إلى صدرك، ومن بعدها حاول أن تقف منتصباً من جديد مع إبقاء الكرسي على صدرك، وستجد أن الأمر صعب عليك إلى درجة الاستحالة تقريباً، بل هو متعب، أما للمرأة، فسهل إلى حد كبير، وهذا هو «تحدي الكرسي» المحبط لرجال بالملايين حاولوا، ولم يفلح منهم إلا قلة، من دون أن يقدموا الدليل على زعمهم.

نجد في الفيديو، أن من قاموا بالتحدي، رجالاً ونساء، هم من ذوي الأجسام النحيفة، أما لو كان الرجل بديناً أكثر، لصعب عليه التحدي أكثر بكثير، في حين أن المرأة البدينة لا تتأثر ببدانتها، وتنجح دائما باختراق التحدي والوقوف منتصبة مع الكرسي على صدرها، ولا أحد يعرف إلى الآن ما السر في هذا اللغز الغريب؟.

  tF اشترك في حسابنا على فيسبوك  وتويتر لمتابعة أهم الأخبار العربية والدولية
تعليقات الفيس بوك
قد يعجبك ايضا
جاري التحميل...