فيديو.. بعد طلاقها المفاجئ.. غرور نورهان يصدم الجميع 

تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير مقطع فيديو صادم للفنانة اللبنانية نورهان وهي تردّ على كل من يشعر بالغيرة منها.

وقالت نورهان في الفيديو: «في بنات، سبحان الله، بلا شي بيغاروا. يا إختي أنا شو بدي فيكي؟ أنا مشهورة وحلوة والله عاطيني أكتر ما بستاهل».

وأضافت الفنانة اللبنانية: «والرجال عم دفشن. ما حغار منك، ما حغار من صاحبك ما حأنكز زوجك».

ولفتت إلى أنها لم تقلد أحداً يوماً وأن الكثيرات يقمن بتقليد أسلوب شعرها وملابسها. وتابعت: «ما بغار من حدا ولا بيهمني حدا، بتمنى الخير لكل العالم، بس في ناس مرضى نفسياً الله يشفيهن».

 

 

View this post on Instagram

 

#نورهان ، @divaderma . ‏ . . . . . . . . . . . @divaderma @divaderma @divaderma . . -عروض ديفاديرما . •عروض الليزر. الطلبه 55 د.ك جسم كامل 65 د.ك من غير بطن و ظهر 55 د.ك ليزر منطقة وحده 10 د.ك •عررض قسم العناية بالبشرة . تنظيف عميق بجهاز هايدرا فيشل + كربون 50 د.ك تنظيف عميق بجهاز هايدرا فيشل + بلازما 50 د.ك تنظيف عميق بجهاز هايدرا فيشل + ديرمابن 50 د.ك تنظيف للطلبه 40 د.ك ديرمابن+بلازما + ميزو فيتامينات 70د.ك •استشارات مع الدكتور مجانية كامل شهر ديسمبر ☎📱للتواصل : 22392404/5 94422727 Bneid al gar , mallorca medical center , floor 14 ‏#divaderma#ser#surgery#kuwaiti#hospital#ليزر#تجميل#عيادات#جراحه#موضه#ستايل#كويتيات#كويت#جمال#فلير#بوتكس#شد#شباب#جمال#حربوني#عروض#اسعار#

A post shared by حساب شي ماشفتوه (@q8.shi) on


وختمت الفيديو بالقول: «ما بلومكن. لو رفيقتي بتشبهني كنت غرت منا». وأحدث الفيديو ضجة كبيرة عبر الحسابات التي قامت بنشره على تطبيق الصور والفيديوهات الشهير «إنستجرام».

وتعرضت نورهان إثر ذلك لموجة واسعة من الانتقادات واتهمها الكثير من المتابعين بالغرور.

يذكر أن الفنانة اللبنانية أثارت الجدل العام الماضي بعد إعلان طلاقها المفاجئ من زوجها عدنان ديراني، وصدمت المتابعين بإقامتها حفلاً للمناسبة ونشرها فيديوهات تظهر ذلك عبر حسابها على «إنستغرام» مع تعليقات مثيرة للجدل مثل «شو حلوة حياتي هيك» و«بلا رجال وهم وغم».

قد يعجبك ايضا
جاري التحميل...