فيديو.. السيسي: الشعب المصري لم يفقد الثقة في الجيش حتى وقت النكسة

 نون القاهرة  

أكد الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، اليوم الأحد، على أن الشعب المصري لم يفقد الثقة في الجيش حتى في وقت الهزيمة الكبرى في نكسة 67،  محذرا من التشكيك أو التقليل من قيمة الجيش المصري.

وشدد السيسي في مداخلة له خلال الندوة التثقيفية الـ 31 للقوات المسلحة، على أن الجيش هو من أبناء المصريين، وفقدان الثقة فيه يعني فقدان الثقة في أنفسنا، وقال إن الجيش يخوض حربا شرسة في سيناء ضد الإرهاب، ويخوض معركة أخرى مع الدولة للبناء في كل منطقة بمصر لتحقيق التقدم.

وأكد الرئيس المصري على أن «المصريين إذا فقدوا الثقة في أنفسهم يفقدون الثقة في الجيش وقدراته، لافتا إلى أن ما شهدناه خلال الشهرين الماضيين من محاولات كان الهدف منه الإساءة والتشويه والتقليل من قيمة الجيش وقدراته.


وذكر الرئيس السيسي «أن القوات المسلحة لم تطلب تبرعات من المصريين لبناء قدراتها مثلما حدث بعد حرب 67 عندما كان المصريون يتبرعون لبناء الجيش والفنانون كانوا يقيمون حفلات داخل مصر وخارجها لجمع تبرعات من أجل إعادة بناء الجيش، والدولة قالت إنه لا صوت يعلو فوق صوت المعركة، لتوفير الأموال للجيش من أجل معركة الكرامة واستعادة الأرض مرة ثانية، وعزتنا وكبريائنا الذي تضرر بشكل كبير في 67».

ويشهد الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، اليوم الأحد، فعاليات الندوة التثقيفية الـ 31 للقوات المسلحة، والتي تحمل عنوان «إرادة وتحدي» تزامنا مع الاحتفالات بمرور 46 عاما على انتصارات أكتوبر، بمركز المنارة للمؤتمرات بالتجمع الخامس.

وتواصل مصر الاحتفال بالذكرى الـ46 لنصر أكتوبر المجيد، تلك الذكرى العظيمة، التي ستظل فخرا لكل مصري وعربي بما حققته القوات المسلحة المصرية من استرداد للكرامة العربية والانتصار على العدو الإسرائيلي في معركة ضربت فيها القوات المسلحة أروع أمثلة البطولة والفداء.

 

أخبار ذات صلة:

  1. مباشر.. السيسي يشهد فعاليات الندوة التثقيفية للقوات المسلحة
  2. فيديو.. السيسي: المشير طنطاوي رجل عظيم قاد مصر في أصعب الفترات
تعليقات الفيس بوك
قد يعجبك ايضا
جاري التحميل...