فيديو.. اعترافات الخلية الإخوانية المضبوطة في قضية محمود البنا

نون القاهرة   

عرضت فضائية «إكسترا نيوز» مقطع فيديو يظهر اعترافات عناصر الإخوان الإرهابية، الذين تم القبض عليهم والمتهمين بإثارة الشغب أثناء محاكمة راجح، قاتل الطالب محمود البنا الملقب بـ «شهيد الشهامة».

و كانت وزارة الداخلية، أعلنت صباح اليوم الثلاثاء، إلقاء القبض على 22 من عناصر الإخوان الإرهابية، بعد استغلالهم حادث مقتل الطالب محمود البنا لإثارة الرأي العام، وفقًا لما ذكرته فضائية «إكسترا نيوز» في نبأ عاجل.

وقالت الداخلية في بيان لها اليوم الثلاثاء، إنها «عثرت بحوزة المتهمين على ملصقات إثارية وأسلحة بيضاء و2 مسدسات صوت، لاستغلالها في قطع الطريق أمام المحكمة المعنية».

وكانت محكمة شبين الكوم، في المنوفية، قد أجلت أولى جلسات محاكمة محمد راجح و3 آخرين، بعد اتهامهم بقتل الطالب محمود البنا  الملقب بـ «شهيد الشهامة» نتيجة دفاعه عن فتاة في الشارع تم التحرش بها من قبل المتهمين، لجلسة 27 أكتوبر الجاري.

وكان النائب العام المصري المستشار حمادة الصاوي، أمر بإحالة المتهمين إلى المحاكمة الجنائية العاجلة، لاتهامهم بقتل المجني عليه محمود البنا، عمدًا مع سبق الإصرار والترصد.

يذكر أن المحاكمة تأتي عقب مرور  11 يومًا على مقتل الطالب محمود البنا «شهيد الشهامة»، والتي شهدت وتيرة سريعة من الأحداث بدأت بـ«ستوري» على فيسبوك لتصبح بعدها «قضية رأي عام».

 

أخبار ذات صلة:

  1. مصر تضبط خلية إخوانية استغلت قضية محمود البنا لإثارة الرأي العام
  2. تأجيل محاكمة قتلة محمود البنا شهيد الشهامة
  3. هشتاج محمود البنا يتصدر تويتر تزامنا مع بدء أولي جلسات محاكمة القتلة
  4. شاهد..برلماني يكشف مفاجأة جديدة في قضية راجح ومحمود البنا
  5. شاهد..تعليق طارق علام على قضية راجح و محمود البنا
  6. إعدام راجح يتصدر تويتر للمطالبة بالقصاص لشهيد الشهامة
  7. فيديو.. راجح قاتل يتصدر تويتر.. تعرف على القصة الكاملة
تعليقات الفيس بوك
قد يعجبك ايضا
جاري التحميل...