فيديو.. اعترافات أحد العناصر الإخوانية المتهمين بتهريب المطلوبين للخارج

0
حددت عناصر الأمن المصري، عناصر إخوانية هاربة بدولة إلى تركيا، متهمة بالتخطيط لتهريب النقد الأجنبي، والعناصر الإخوانية المطلوبة امنيا على خارج البلاد، واستهداف الجبهة الداخلية للدولة.

ونشرت وزارة الداخلية المصرية، بيانا على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، تقول فيه: «في إطار جهود وزارة الداخلية لإجهاض مخططات تنظيم الإخوان الإرهابى التي تستهدف المساس بأمن الوطن والنيل من استقراره، رصد قطاع الأمن الوطني مخططاً لقيادات التنظيم الهاربة بدولة تركيا يستهدف الإضرار بمقدرات الدولة الاقتصادية».


وأضاف البيان: « نجحت الجهود في تحديد العناصر الاخوانية الهاربة بدولة تركيا والمتورطة فى إعداد المخطط وهم؛ ياسر محمد حلمى زناتى، ومحمود حسين أحمد حسين، وأيمن أحمد عبد الغنى حسنين، ومدحت أحمد محمود الحداد.

وتابع: «تم التعامل مع تلك المعلومات وتوجيه ضربة أمنية للعناصر القائمة على هذا التحرك بالبلاد عقب تقنين الإجراءات مع نيابة أمن الدولة العليا أسفرت عن تحديد وضبط عدد 16 منهم، وبعض المبالغ المالية بالعملات المحلية والأجنبية، وعدد من جوازات السفر ومجموعة من الأوراق التنظيمية التي تحوى خطة تحركهم» .

 

أخبار ذات صلة:

  1. فيديو.. الداخلية المصرية تعتقل شبكة إخوانية إرهابية على صلة بتركيا
  2. مصر تتسلم الخلية الإخوانية الإرهابية من الكويت
  3. فضائح الإخوان الفارين إلى تركيا
  4. كاتب خليجي: الإخوان جعلوا من الكويت منصة للمؤمرات ضد مصر
  5. التحقيقات تكشف أسرار جديدة عن خلية الإخوان
  6. مفتي السعودية يهاجم الإخوان
قد يعجبك ايضا
جاري التحميل...
Share This