فيديو.. أمير الكويت يوجه رسالة لشعبه من أمريكا

 نون وكالات   

وجه أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح رسالة إلى شعبه من مقر إقامته في الولايات المتحدة الأمريكية مع رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم، أثناء توديعه له.

وظهر الشيخ صباح بالثوب الكويتي حاسر الرأس أثناء تواجد الرئيس الغانم لتوديعه، حيث طلب منه إيصال سلامه إلى كل كويتي وكويتية.

بدوره، دعا الغانم للشيخ صباح بالعودة القريبة إلى بلاده، متوجها بالشكر إلى الأمير على مشاعره الطيبة تجاه الشعب الكويتي، وفق وكالة الأنباء الكويتية «كونا».


ويعتبر اللقاء، الثاني من نوعه الذي يجمعه بأمير البلاد في أمريكا، حيث التقى به قبل ثلاثة أيام، وظهر الأمير بصحة جيدة عقب الفحوصات التي أجريت له في أحد المستشفيات الأمريكية.

وكان أمير الكويت قد دخل في الثامن من الشهر الجاري أحد المستشفيات في الولايات المتحدة الأمريكية، لاستكمال الفحوصات الطبية، الأمر الذي دعا إلى تأجيل اللقاء المقرر مع الرئيس دونالد ترامب.

وسبق أن تعرض الأمير صباح الأحمد لطارئ صحي، في شهر أغسطس/ آب الماضي، شغل النشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي، قبل أن يؤكد الديوان الأميري أن أمير البلاد تعرض لوعكة صحية، وأجريت له فحوصات طبية، كانت نتائجها طيبة وهو بصحة جيدة.

أخبار ذات صلة:

  1. أمير الكويت يغادر المستشفى بعد نجاح الفحوص الطبية  
  2. نقل أمير الكويت إلى مستشفى بالولايات المتحدة
  3. صور.. أول ظهور لأمير الكويت بعد الإعلان عن مرضه
تعليقات الفيس بوك
قد يعجبك ايضا
جاري التحميل...