فندق شيراتون المنتزة يستعد لعيد الحب بأجواء رومانسية

0

نون الإسكندرية    

مع اقتراب موعد عيد الحب، تستعد محال بيع الهدايا للإحتفال بهذة المناسبة الفريدة .. قلوب وباقات زهور حمراء، دمى وبطاقات تهنئة تتضمن أجمل كلمات الحب والغرام وأيضاً تهتم الفنادق والمطاعم بهذا اليوم الذى يحمل فى نفس الأزواج و المحبين ذكرى خاصة ومذاقاً مختلفاً، حيث اختيار المكان دائماً ما يحظى بمزيد من الإهتمام و العناية من قبل الفردين.

لذلك فقد أعد فندق شيراتون المنتزه الاسكندرية جواً رومانسياً وسهرات خاصة لهذة الليلة فى بار السيزار، ديسكو الأكواريوس ومطعم لاماما تنوعت فقراتها ما بين المطرب إيدى زهار، الأغنيات الحية للحب وللرومانسية من التريو باند وأحدث الأغانى العربية والعالمية من موسيقى الدى جى لقضاء وقت ممتع لا ينسى مع الأحباء بالإضافة إلى عشاء متميز على أضواء الشموع أعده شيف الفندق مع أجمل أنغام موسيقى الجيتار .

ليس هذا فقط و لكن تتضمن ترتيبات الفندق بهذة المناسبة 50% خصم على حلوى عيد الحب في كافيه رندى فو بطابق الميزانين يومي 13 و 14 فبراير.

وتقول هبه أبو العلا مديرة إدارة العلاقات العامة والتسويق بالفندق «ان حرصنا على الاحتفال كل عام بعيد الحب له الكثير من المعاني حيث ندعو من كل قلوبنا أن يعم الحب والاستقرار والسلام في حياتنا مع نبذ العنف والصراعات والأنانية من أجل حياة سالمه وسعيدة».

قد يعجبك ايضا
جاري التحميل...