فستان شوبرا..لماذا شغل الأخبار العالمية؟

0

نون وكالات

كشفت الممثلة الهندية ​بريانكا شوبرا​  تفاصيل فستان حفل زفافها على المغني الأمريكي ​نيك جوناس​، الذى شغل الأخبار العالمية خلال اليومين الماضيين، حيث قالت إن الفستان من تصميم المصمم العالمي ​رالف لوران​.

وقالت شوبرا عن التعاون مع لوران لمجلة PEOPLE :” في حفل الزفاف الغربي تحدثنا إلى مجموعة من المصممين المذهلين، ولكن في نهاية المطاف عندما علمت أن رالف لوران صمم 3 فساتين زفاف فقط على مدار 50 عاما، واحدا لابنته وواحدا لزوجة ابنه وواحدا لابنة أخته، جن جنوني”.

وأضافت الممثلة الهندية:”عندما رأيت تصميم الفستان وجدت أن هذا التصميم خلق من أجلي وتخيلت نفسي به في يوم زفافي لذا وافقت على الفور”.

وكان الفستان مطرزا بطريقة يدوية ويتميز بزخارف زهور ونباتات من التل مع طبقة علوية من الدانتيل مع أكمام طويلة عالية الرقبة، وقد استغرق تنفيذ هذا الفستان نحو 1826 ساعة من أجل أن يظهر بهذا الشكل.وأكملت شوبرا إطلالتها الجميلة هذه بطرحة يصل طولها إلى 75 قدما، وحذاء بتوقيع جيمي شو.

 

جدير بالذكر أن شوبرا أرادت أن تكرم من خلال فستانها بعض الأشخاص وأن تحتفظ باللحظات الأقرب إلى قلبها، لذا قام فريق في دار أزياء لوران بنقش 8 عبارات وكلمات على الفستان منها اسم جوناس بالكامل “نيكولاس جيري جوناس” وتاريخ زفاف الزوجين وأسماء والديها، كما تضمن الفستان قطعة من فستان زفاف والدتها.

 

قد يعجبك ايضا
جاري التحميل...