فريق الميناء لكرة القدم الشاطئية يصل إلى المربع الذهبي في بطولة الجمهورية للشركات

0

نون القاهرة –  محمد عبد الخالق    

في ملحمة كروية استطاع فريق شركه ميناء القاهرة الجوى لكرة القدم الشاطئية أن يحقق إنجازا غير مسبوق  بالوصول إلي المربع الذهبي في بطولة الجمهورية للشركات المقامة في مدينة بورسعيد حيث استطاع قطار فريق شركه الميناء الوصول إلي هذه المرحلة تحت إشراف ملاح أشرف حافظ رئيس لجنه النشاط الرياضي ورئيس البعثة كابتن على أمين بعد أن حقق الفوز في ستة مباريات متتالية دون أي هزيمة كانت نتائجها كالتالي :

فاز في الدور الأول على البنك المركزي 2- صفر وعلى كيما أسوان 3-2  بضربات الترجيح بعد أن انتهت المباراة بالتعادل بهدف لكلا الفريقين كما فاز على فريق ايليت 2- صفر .

كما فاز الفريق في الدور الثاني على الشرقية للدخان 4-1 وعلى البنك الأهلي 2-1 وعلى بنك مصر 3-2 بضربات الترجيح بعد أن انتهت المباراة بالتعادل بهدفين لكلا الفريقين .

وجدير بالذكر أن فريق شركة الميناء  لم يحصل عبر مسيرته للمربع الذهبي على أي إنذارات أو حالات طرد متسما بالأخلاق الرياضية والاحترام لكل الفرق المنافسة.

ومن المقرر أن يواجه فريق شركة الميناء يوم السبت القادم 14 سبتمبر في الدور قبل النهائي فريق «كهرباء جنوب » الذي يضم ضمن صفوفه اثنين من لاعبي منتخب مصر لكرة القدم الشاطئية. وفى حالة فوزه  سوف يواجه الفائز في مباراة الترسانة البحرية مع الشرقية للدخان في المباراة النهائية  والمقرر إقامتها يوم الأحد القادم 15 سبتمبر .

خالص أمنياتنا لفريق شركة الميناء بالفوز في مبارياته القادمة وتحقيق المركز الأول .

 

أخبار ذات صلة:

  1. صور.. فرق مصر للطيران يتأهل للدور قبل النهائي في بطولة الجمهورية للشركات ببورسعيد
  2. فريق المصرية للمطارات يشارك في بطولة الجمهورية  للشركات
  3. فرق مصر للطيران تفوز على الفرق المنافسة في الأيام الأولى لبطولة الجمهورية للشركات
قد يعجبك ايضا
جاري التحميل...
Share This