غرفة عجمان تطلق جائزة سنوية للأعمال دعما لأفضل الممارسات بالقطاع الخاص

نون عجمان  – محمود علام   

تستعد غرفة تجارة وصناعة عجمان حاليا لتنفيذ برنامج جلسات التوعية الخاصة بالدورة الأولى لجائزة الأعمال التي أطلقتها الغرفة لتعزيز ممارسات القطاع الخاص في إمارة عجمان ومواكبة لـ «رؤية عجمان 2021»،  بالوصول إلى مجتمع سعيد يساهم في بناء اقتصاد أخضر، تحفزه حكومة متميزة منسجمة مع روح الاتحاد.

وكشف ناصر الظفري المدير التنفيذي لقطاع الاتصال ودعم الأعضاء في غرفة تجارة وصناعة عجمان، عن إطلاق جائزة غرفة عجمان للأعمال، بهدف غرس ثقافة التميز وخلق بيئة تنافسية تصب في نمو واستدامة أعضاء غرفة عجمان من خلال إبراز أفضل الممارسات لدى القطاع الخاص في قطاع الأعمال في إمارة عجمان، وتعزيز مستويات الأداء بما ينعكس على العمليات التشغيلية الداخلية للمؤسسات وكذلك الخدمات والمنتجات المقدمة من مؤسسات القطاع الخاص للمجتمع المحلي.

وخلال مؤتمر صحفي عقد اليوم الأربعاء، في عجمان أكد الظفري باعتباره رئيس فريق عمل جائزة غرفة عجمان للأعمال أن إطلاق الجائزة جاء كترجمة لجهود الغرفة وسعيها لدعم دورها في تعزيز اقتصاد الإمارة وتحقيق التنمية المستدامة في كافة القطاعات الاقتصادية من خلال تحفيز المنشآت من الشركات والمصانع على الإبداع لرفع مستوى الأداء وجودة المنتجات والخدمات، كما تأتي الجائزة كتقدير للانجازات والابتكارات التي يحققها أعضاء الغرفة وذلك من خلال تكريم جهودها المتميزة على مستوى الإمارة وفقا لأحدث المعايير المعتمدة إقليميا ودوليا  للتقييم.

أخبار ذات صلة:

  1. أسرار حق الامتياز «الفرنشايز» في غرفة عجمان
  2. غرفة عجمان تشارك بـ15 مشروعا في معرض الإمارات للمشاريع الصغيرة والمتوسطة
  3. رئيس غرفة عجمان يدعو رجال الأعمال إلى بناء علاقات قوية مع ألمانيا
  4. معرض «المشاريع الناشئة المبتكرة» نقطة انطلاق لنمو الأعمال في إمارة عجمان

واستعرض الظفري أثناء المؤتمر فئات الجائزة والتي تنوعت بين «الشركات الصغيرة والمتوسطة، القطاع التجاري، القطاع الصناعي، الابتكار، التوطين والمسؤولية المجتمعية للشركات  CSR». موضحا أن الجائزة حرصت على تنويع فئاتها للوقوف على أهم المؤسسات الرائدة في مختلف الفئات لتكون بمثابة نموذج ملهم وقصة نجاح واقعية لمختلف المؤسسات ذات الصلة مشيراً إلى أن جائزة غرفة عجمان للأعمال جاءت لتواكب رؤية عجمان 2021 بإيجاد «مجتمع سعيد يساهم في بناء اقتصاد أخضر، تحفزه حكومة متميزة منسجمة مع روح الاتحاد».

وثمن الظفري جهود مجلس الإدارة في توفير متطلبات الجائزة واعتمادها لتمثل حجر الأساس في تعزيز البيئة التنافسية لأعضاء غرفة عجمان من الشركات والمصانع ، وأضاف:  أن  فريق عمل الجائزة سيعمل على تنفيذ العديد من ورش العمل على يد خبراء ومعنيين للتعريف بتفاصيل وآليات التقديم وتزويد الجهات المشاركة بطرق وأوقات التقديم، إلى جانب التعريف بالموقع الالكتروني الخاص بالجائزة، مشيرا أن ورش العمل ستكون بمثابة حلقات للعصف الذهني للتعرف على استفسارات ومقترحات الجهات المشاركة والإجابة عليها.

وتابع رئيس فريق عمل جائزة غرفة عجمان للأعمال : أن الجائزة ستصب في تعزيز السمعة الايجابية للجهات المشاركة والفائزة والتعريف بإدارتها المتميزة، والوقوف على نقاط قوتها وتحدياتها لإيجاد الحلول المناسبة لها، والترويج الايجابي للجهات الفائزة وتعزيز تنافستيها محلياً ودولياً.

وفي ختام المؤتمر الصحفي دعا ناصر الظفري، كافة أعضاء غرفة عجمان للإطلاع على الموقع الالكتروني«https://ajmanchamberba.ae» الخاص بالجائزة والذي يوضح كافة التفاصيل من حيث الفئات وخطوات المشاركة ومواعيدها، كما وجه الشكر لوسائل الإعلام على دورها الرائد في التوعية بأهم وأفضل الممارسات.

تعليقات الفيس بوك
قد يعجبك ايضا
جاري التحميل...