عيد ميلاد بيبو الأسطورة يتصدر تويتر

نون   

دشن جماهير النادي الأهلي، اليوم الأربعاء، هاشتاج عيد ميلاد بيبو الأسطورة عبر موقع التغريدات القصيرة تويتر، احتفالا بعيد ميلاد أسطورة كرة القدم المصرية والعربية والإفريقية محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي الحالي.

وتصدر هاشتاج عيد ميلاد بيبو الأسطورة قائمة الأكثر قراءة «تريند» في مصر، وهنأ النشطاء كابتن بيبو بعيد ميلاده الـ65 والذي يوافق 30 أكتوبر 1954.

يذكر أن محمود الخطيب أو «بيبو» كما يلقبه جماهير النادي الأهلي وعشاق الكرة المصرية، لعب 266 مباراة طوال مشواره الكروي بينها 199 في الدوري، و18 في كأس مصر و29 في بطولة أفريقيا للأندية أبطال الدوري، و20 مباراة في بطولة أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس.

ونشر الإعلامي حامد عز الدين عبر صفحته الخاصة على تويتر، مجموعة من الصور للكابتن محمود الخطيب وعلق عليها قائلا: « ليس صعبا أن تكون لاعب كرة موهوبا ..  ليس صعبا أن تكون نجما رياضيا شهيرا ..  ليس صعبا أن تكون رئيسا لناد كبير ..  لكن المستحيل أن تكون محمود الخطيب ».

فيما قالت الصفحة الرسمية لصوت الأهلي على تويتر «اليوم تحتفل الجماهير الأهلاويه قاطبة في مصر وخارجها بعيد ميلاد الأسطوره محمود الخطيب بيبو الكره المصريه واسطورة افريقيا في كرة القدم»، متابعة ندشن هذا الهاشتاج لجماهير الكيان وعشاق الأسطوره بيبو للاحتفال بعيد ميلاد الخامس والستون ..كل سنه وانت طيب يا بيبو ».

وقال أكونت يدعي «بنت الأهلي» حتي حقك في عيد ميلادك بيرجع لوحده ودي محبة من الله، وأضاف «رفض الخطيب ان قناة الاهلي تحتفل بعيد ميلاة وهو رئيس للناي.. قام العالم كلة احتفل بعيد ميلاده».

وتابع «كل البرامج كل المواقع نجوم شمال افريقيا وجنوبها حتي الفيفا كل الناس علي صفحتها.. كم انت عظيم يا بيبو».

أخبار ذات صلة:

  1. شاهد رسالة الفيفا لـ محمود الخطيب في عيد ميلاده
  2. فيديو.. تركي آل الشيخ يوجه رسالة لمحمود الخطيب
  3. 3 رسائل أبوية من الخطيب للاعبي الأهلي
تعليقات الفيس بوك
قد يعجبك ايضا
جاري التحميل...