عماد يونس يكتب: صلاح نموذج للجميع

0

مرت عشرة أيام على حادث معهد الأورام ولم نسمع عن أي تبرعات من نجوم الفن والطرب أو الممثلين ولا لاعبي الكرة الذين يحصدون الملايين، ولم يتحرك احد من رؤساء الأندية للتبرع لإعادة تشغيل المعهد وكأن الأمر لا يعنيهم.

لم يتحرك احد من نجوم الكرة إلا محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الانجليزي والذي أصبح مضرب المثل في الأعمال الخيرية والإنسانية.. فبعد أيام قليلة من تبرعه لمعهد الأورام تصدرت صور «أبو مكة » صحف انجلترا بعد أن أوقف سيارته ونزل لإنقاذ طفل مصاب ونسى الطفل ألم الإصابة وطلب التصوير مع النجم المصري، وفى اليوم الثاني حرص على اللعب بالكرة مع المعاقين.

إن ما يفعله صلاح يبهر الجميع بأخلاقه.. فهو نموذج ممتاز للمسلم الحقيقي وأمام كل ما يفعله صلاح من أعمال إنسانية تجد الله سبحانه وتعالى دائما معه لأنه يعرف كيف يتاجر مع الله، وأمس عوض الله صلاح بالفوز ببطولة السوبر الانجليزي وقدم مباراة جيدة وساهم في إسعاد مشجعي ليفربول وأمام كل ذلك لم يغتر صلاح أو يتكبر على بلاده بل هناك من يحاول أن يظهره بصورة مختلفة عن طبيعته من اجل تصدير المشاكل له والضغط عليه.

مشهد تنظيم مباراة تشيلسي وليفربول ومراسم توزيع الميداليات وتسليم الكأس والمؤتمر الصحفي للمدربين بعد المباراة أمر نتمنى أن نقلده في مصر، أما المستوى الفني للمباراة فليس في حاجة إلى تعليق لان ما هو موجود عندنا كرة قدم بدائية، ورغم ذلك نسمع عن بيع وشراء اللاعبين بأرقام ضخمة جداً.

للمزيد من مقالات الكاتب اضغط هنا
قد يعجبك ايضا
جاري التحميل...
Share This