نون لايت

طرق تجعلك تفوزين باهتمام الرجل وقلبه

المرأة تمتلك أسلحة رائعة لا يمكن لأي رجل مقاومتها، فالمرأة مخلوق محظوظ لأنها تملك صفات رائعة ومميزة.

إلا أن بعض النساء قد لا يعرفن كيفية التصرف ويفتقدن إلى بعض الثقة بالنفس. لذلك فقد يتساءلن لأوقاتٍ طويلة كيف يمكن أن أفوز باهتمام الرجل وحبه؟ كيف أختار الكلمات المناسبة لأقولها له؟

إذا كنت عزيزتي لا تمتلكين الطريقة الصحيحة للفوز بإعجاب الرجل الذي تحبين، نقدم لكِ بعض النصائح التي ستجعله يقع في حبك، ويسلمك قلبه:

اهتمي بمظهرك وجمالك:

إن أفضل طريقة للتعبير عن مشاعرك هي تحسين الطريقة التي تنظرين فيها إلى نفسك، إن الاهتمام بمظهرك وجاذبيتك ستجعل الرجل يلتفت إليك وينجذب إلى جمالك.

ولذلك احرصي على ألا تغفلي هذا الجانب وخصوصاً المكياج حيث يبرز المكياج مواطن الجمال لديك، ويساعد في إخفاء العيوب.

ابحثي عن الألوان المناسبة لك والمثالية للون بشرتك، ركزي على مكياج العينين فعينيك هي السلاح الأقوى ولكن لا تبالغي في وضع المكياج بل احرصي على أن تكوني طبيعية، وتأكدي أيضاً من أن تسرحي شعرك بطريقة ملفتة ليكون مرتباً طيلة الوقت، مع اختيار القصة واللون المناسبين لك.

ولا ضير من تغيير بين الحين والآخر في مظهرك فالتجديد سيجعلك تبدين أكثر جمالاً وتميزاً وسيلفت نظر الرجل.

في ما يتعلق بالملابس، كوني أنيقة دائماً في جميع الأوقات، وارتدي الزي المناسب لكل وقت ومناسبة، ولا تركزي على موضة معينة أو ستايل معين في ملابسك بل تنقلي بين الفساتين، وسراويل الجينز ولكن كل حسب الوقت المناسب له، عطرك أيضاً له أثر في قلب الرجل فهو لا ينسى عطر المرأة الفواح إلى جانب ابتسامتك البيضاء اللطيفة وأنفاسك العذبة.

في الحقيقة، لا بد أن تجمع المرأة بين الجمال الداخلي والخارجي في آن واحد وذلك حتى تتمكن من الفوز بقلب من تحب.

الثقة بالنفس:

الثقة هي المفتاح، والرجال يحبون المرأة الواثقة من نفسها. بيني له دائماً أنك فخورة بنفسك، وكوني صادقة وطبيعية دائماً، الرجال أيضاً ينجذبون إلى المرأة الذكية والتي يمكنها أن تدير محادثة ذكية وممتعة.

واحرصي دائماً على أن تكوني مبتسمة ومتفائلة فالرجل يكره المرأة المتشائمة كثيرة التذمر، كوني الداعمة والمشجعة عبري عن رأيك ولكن لا تحتكري الحديث ولا تثرثري، دعيه يتكلم واحرصي على أن تتدفق المحادثة بشكل طبيعي.

كذلك، ابدي اهتماماً لهواياته وقدمي له بعض المساحة من الحرية ليمارسها بعيداً عنك، لا تكوني متطفلة فهو يحتاج لوقت خاص به فلا تقفي في طريقه، والأهم من كل ذلك أن تكوني نفسك، وألا تدعي غير طبيعتك، أو تعتمدي التمثيل فأنت في نهاية المطاف ستظهرين على حقيقتك.

كوني مبادرة وعبري عن حبك:

إن التعبير عن الحب لا يمكن أن يكون فقط بالاعتراف به لفظياً. ولكن يمكنك القيام بالعديد من الأشياء التي تعبر للرجل عن حبك دون أن تقولي ذلك، ببساطة استخدمي لغة العيون، لا تبخلي عليه بحنانك، احرصي على مديحه دائماً فالرجال يحبون المديح.

إلى جانب ذلك، اكتبي له مذكرة لطيفة واتركيها على مكتبه، اخبزي له بعض الأشياء اللذيذة الكوكيز، الكعك، الكعك، والشوكولا، فالرجال يحبون الحلوى. وإذا كنت طباخة جيدة فهذا سيزيد من أسهمك لديه، اشتري له الهدايا الرمزية لتعبري له كم أنك تحبينه، ولكن في نفس الوقت لا ترمي نفسك عليه.

تعلمي قراءة لغة الجسد وستكونين قادرة على معرفة ما إذا كان مهتماً بك أم لا، ببساطة استخدمي فراستك وذكاءك.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى